الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شهداء لقمة العيش.. الحزن يخيم على أهالي ضحايا عقار بورسعيد المنهار بمسقط رأسهم

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 02:52 م
مصر تايمز

خيم الحزن على أهالي قرية خارفة بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، بعد وفاة 3 عمال يومية من أسرة واحدة (اب ونجليه) أثناء قيامهم بنقل الحديد لإجراء عملية ترميم بعقار بورسعيد المنهار، وينتظرون جميعًا وصول جثامينهم لتشييعهم إلى مثواهم الأخير.

 

شهداء لقمة العيش.. الحزن يخيم على أهالي ضحايا عقار بورسعيد المنهار بمسقط رأسهم

ويوضح "حسن" أحد أقارب الثلاث ضحايا، أن الاب ونجليه عمال يومية كانوا يقومون بنقل الحديد بالعقار وأثناء عملهم في طقس سئ بالأمس انهار عليهم المبنى مما أدي إلى وفاتهم جميعًا، قائلًا "غلابة ومؤدبين معتمدين على اليومية في كسب قوتهم وراحوا كلهم سوا مع بعض".

ويضيف المتحدث، أن الضحايا يقيمون في محافظة بورسعيد رفقة أعمامهم وكانوا في زيارة لمحافظة سوهاج منذ أيام وبعد سفرهم وصل إليهم خبر وفاتهم، موضحًا "كانوا مصلين الجمعة معانا كأنهم ودعوا البلد والناس وسافروا، وعائدين إلينا الآن جثث هامدة بعدما توفوا أثناء رحلتهم للبحث عن لقمة العيش".

وكانت قد استقبل مستشفي النصر بمحافظة بورسعيد جثمان الشاب عبد الرحمن عبد الحميد ياسين ويبلغ من العمر 24 عامًا- حاصل على ليسانس حقوق، بعد انتشال جثمان شقيقه ياسين- حاصل على دبلوم، ووالده عبد الحميد، عقب تمكن قوات الحماية المدنية من استخراجهم من أسفل العقار الكائن في شارع رمسيس نطاق حي الشرق.