الأربعاء 06 ديسمبر 2023 الموافق 22 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بنك شهير".. راعي جديد لنادي الزمالك في الموسم المقبل (خاص)

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 11:19 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن الراعي الجديد للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، بعد انتشار العديد من الشركات الراعية الغير حقيقة عبر موقع التواصل الاجتماعي.

 

"بنك شهير".. راعي جديد لنادي الزمالك في الموسم المقبل

 

قال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ان يوجد بنك شهير وهو CIB الذي سيكون راعي لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن صورة التيشيرت والراعي المتداولة غير صحيحه.

 

ومن ناحية أخرى وافق مسئولين فريق أكاديمية سوار الغيني على خوض مباراة الزمالك،ذهابًا وإيابًا في القاهرة ، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة الكنفدرالية ،وأن يتحمل نادي الزمالك تكلفة الإقامة وتذاكر الطيران.
 


ووافق الزمالك على خوض مباراة أكاديمية سوار، في إطار الكونفدرالية في القاهرة، وقرر مجلس إدارة الزمالك أن يتحمل تكلفة الإقامة وتذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا.


 
وتأتي المباراتين ضمن إطار الجولة الثانية والأخيرة من الكونفدرالية الأفريقية، حيث يعتبر ملعب الفريق غير ملائم لمعايير الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالتالي لا يستطيع الفريق أن يخوض مبارياته على ملعبه الخاص.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.