الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يضع لائحة مالية جديدة قبل كأس العالم للأندية

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 10:57 م
مصر تايمز

تدرس لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة، محسن صالح، وضع لائحة مالية جديدة تخص لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، قبل انطلاق كأس العالم للأندية.

وجاء ذلك من أجل تحفيز اللاعبين للمنافسة الشديدة على لقب بطل العالم، والحصول على كأس العالم للأندية.

وكان "مصر تايمز" قد حصل على تفاصيل جلسة موسيماني مع لجنة التخطيط، حيث عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، ومحمود الخطيب رئيس النادي خلال الساعات المنقضية.

وحرص موسيماني على عقد هذه الجلسة، لمناقشة بعض الأمور الإدارية والمادية الخاصة بالفريق، استعدادا لموسم الدوري الممتاز الجديد، وذلك في محاولة للحفاظ على سلسلة الانتصارات التي بدأه الفريق بالثلاثية التاريخيىة بعد فوزه بالدوري العام للموسم الماضي ودوري أبطال إفريقيا للنسخة المنقضية وكأس مصر.

ويرغب موسيماني في وضع بعض الشروط الخاصة بمكافأت اللاعبين أو معاقبتهم، وذلك من أجل تحفيز وتدعيم اللاعبين والظهور بالشكل الجيد.

وناقش موسيماني أن اللاعب الذي سيؤدي دوره في الملعب على أكمل وجه للحفاظ على مستوى الفريق في مرحلة جديدة والمطالبة بالمزيد من الانتصارات، يتم مكافأته بمبلغ مالي، وفي حالة استهتار أي لاعب بالتعليمات والتهاون في أرض الملعب يتم توقيع عقوبة مالية عليه فورًا.