السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيروس كورونا يضرب منتخب مصر للسيدات تحت 20 سنة (خاص)

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 10:13 م
منتخب السيدات
منتخب السيدات

خضع منتخب مصر للسيدات تحت 20 سنة، لمسحة طبية استعدادًا لمباراة لبنان التى ستقام غدًا على ستاد بتروسبورت، في ظل استعدادات المنتخب لتصفيات أمم إفريقيا، وكأس العالم.

وكشف أحمد كمون المنسق الإعلامي لمنتخب السيدات في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن المسحة أظهرت إصابة 4 لاعبات بالفيروس المستجد، بالإضافة إلى 4 أفراد في الجهاز الفني للمنتخب، وتم استبعادهم، ويخضعون للعزل الصحي في الوقت الحالي لحين شفائهم من الفيروس الذي يجتاح البلاد في الوقت الحالي.

وكان منتخب السيدات قد تمكن من تحقيق انتصار كبير، على نظيره اللبناني في المباراة الماضية، التى انتهت بفوز المنتخب بثلاثة أهداف أحرزتهم نادية رمضان لاعبة المنتخب المصري، مقابل هدف وحيد، جاء عن طريق ليلى اسكندر لاعبة المنتخب اللبناني.

ويخوض المنتخب  الوطنى للسيدات ثاني مبارياته الودية أمام منتخب لبنان غدًا في تمام الساعة الثانية مساءً، على ستاد بترو سبورت.

وعلى صعيد مختلف، علقت الصفحة الرسمية لنادي روما الإيطالي على التنمر الذي تعرض له منتخب مصر للسيدات تحت 20 سنة عقب المباراة الودية التى جمعتهم بمنتخب لبنان، وذلك ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات امم افريقيا وكأس العالم. 

وكتبت الصفحة الرسمية النادي الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ضد التنمر وجميع اشكال التميز، الجميع في نادي روما يدعم منتخب مصر للسيدات ضد حملة التنمر التى تعرض لها عقب مباراة المباراة الودية أمام منتخب لبنان" .