الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

56 نائبًا بحزب العمال البريطاني يطالبون بوقف إطلاق النار في غزة

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 11:31 م
56 نائبًا بحزب العمال
56 نائبًا بحزب العمال البريطاني يطالبون بوقف إطلاق النار

أفادت  قناة القاهرة الإخبارية من لندن، إنّ هناك 56 من نواب حزب العمال البريطاني، يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، معارضين موقف قيادة حزب العمال البريطاني، مشيرًا إلى أن الأخير عبر عن أسفه لعدم التزام جميع أعضاء حزبه بموقفه الحزبي.

 

وأضاف القاهرة الإخبارية،  اليوم الخميس، خلال مداخلة هاتفية لقناة القاهرة الإخبارية، أن حزب العمال البريطاني عاد وأكد على التزام حزبه بالموقف الداعم لإسرائيل والرافض لوقف اطلاق النار ولكنه يؤيد تعليق القتال لساعات من أجل تقديم المساعدات وليس وقف إطلاق النار.

 

وأوضحت القاهرة الإخبارية، أن هناك حملة لجمع التوقيعات لإلزام البرلمان البريطاني بمناقشة الضغط بجهة فرض وقف إطلاق النار الفوري في غزة ومناقشة أصل الصراع بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأكدت ، أن البرلمان البريطاني ملزم بمناقشة الملفات التي تم توقيع أكثر من 100 ألف شخص، وحتى هذه اللحظة وقع أكثر من 240 ألف شخص على هذه العريضة المطالبة البرلمان بالاجتماع ومناقشة الملف.

 

وتابعت: "الحكومة البريطانية ردت على الحملة وقالت أنها لطالما زعمت تعليق القتال وإدخال المساعدات لغزة وخروج الرهائن من هناك، لكن ما يحدث داخل حزب العمال هو الأبرز حيث لدينا استقالات من وزراء حكومة الظل اعتراضًا على موقف الحزب الرافض لوقف إطلاق النار في غزة".