الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الانتاج الحربي (صور)

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 08:02 م
مران المقاولون العرب
مران المقاولون العرب

يختتم المقاولون العرب مرانه اليوم الجمعة على الملعب الفرعى بالجبل الأخضر، لمواجهة الانتاج الحربى غداً السبت في الدوري المصري.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي المقاولون العرب نظيره الانتاج الحربي وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز على ستاد السلام.

وشملت التدريبات تقسيمة مصغرة بين اللاعبين، بالإضافة إلي أن عماد النحاس المدير الفني للفريق وضع الرتوش الفنية الأخيرة لتحقيق الفوز في أول مباراة له بالدوري.

وكان قد قرر مسئولو نادي المقاولون العرب تبديل اختبار "رابيد تيست" بمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، للاطمئنان على حالة اللاعبين والكشف عن الفيروس قبل مباراة الانتاج الحربي.

وقال علاء عبد الغنى المدرب العام لفريق المقاولون العرب، أن الأولوية لسلامة اللاعبين وليست لأي شئ آخر، وأعلن المقاولون عن وجود 9 حالات مصابة بفيروس كورونا بعد المسحة الأخيرة التى خضع لها الفريق قبل مواجهة النجم الساحلى فى ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

والتزم جميع اللاعبين اليوم بارتداء الكمامات، والحرص على تطبيق التباعد الاجتماعي لحين ظهور نتيجة المسحات التى يجريها الفريق اليوم، وحتى لا تنتقل العدوى من لاعب إلى أخر في حال ثبوت إصابة بعض اللاعبين بالفيروس.