الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد فهمي يتجاهل أخبار انفصاله عن هنا الزاهد.. ويشكر "الدحيح"

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 02:24 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

تجاهل الفنان أحمد فهمي، خبر طلاقه من الفنانة هنا الزاهد، وذلك حسب إعلانها رسميًا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام". 

 

ونشر أحمد فهمي، عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “إكس" تويتر سابقا، حلقة من برنامج "الدحيح" الذي يقدمه أحمد الغندور، التي يتحدث بها عن أحداث الجارية في فلسطين وعلق فهمي قائلا: “شكرا”.

 

 

وتواصل "مصر تايمز" مع شقيقتها الفنانة فرح الزاهد وعلقت على خبر طلاقهما قائلة:" انا مليش علاقه بيها مينفعش أدخل في حاجه متخصنيش".

 

كتبت هنا الزاهد، خلال مشاركتها منشورعبر خاصية "استوري": "الحمد لله، تم الانفصال، رسمي، بيني وبين أحمد، بعد 4 سنوات جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير". 

 

ودائما ما يلحق زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي،  فتدوال العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية، عن أسباب انفصالهما، كانت من بينها  وجود خلاف لرفض هنا الزاهد،  فكرة الحمل والولادة حالياً وقررت تأجيلها لكن الأمر أثار غضب والدة أحمد فهمي.

 

ومنذ فترة، وقع أيضا خلاف عائلي بين أحمد فهمي وزجته هنا، ومع شقيقه كريم فهمي وزوجته، لكن هنا وزوجة كريم فهمي اختلفا سوياً والغيا متابعة بعضهما وكذلك كريم فهمي.

 

أخر أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي


يعتبر فيلم مستر إكس هو آخر عمل جمع بين أحمد فهمي وهنا الزاهد، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا وإيرادات كبيرة في السينمات، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.