الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

خلال المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي..

النائب أحمد مهنى: مصر تحتاج لقائد قوي للحفاظ على الأمن الداخلي و القومي للدولة

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 08:06 م
النائب أحمد مهنى
النائب أحمد مهنى

رحب النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام، بالحضور في مؤتمر الحزب الجماهيري بالشرقية، ووجه التحية لقيادات الكنيسة القبطية والأزهر الشريف، مؤكدا أن مصر بحاجة لقائد محنك، خاصة وإننا في حالة حرب مستمرة، ولابد من وجود قائد قوى ومؤسسات قوية لتحقيق الأمن الداخلي والأمن القومي للدولة.


وقال النائب أحمد مهنى،  إن هذه المؤتمرات الجماهيرية في غاية الأهمية خاصة في هذه المرحلة السياسية التي تحتاج إلى نقل الوعي من أصحاب الخبرة، خاصة وأن الشعب المصري لديه من الذكاء والحكمة ما يفهم به المرحلة ومتطلباتها، مؤكدا أن الشعب سيقف خلف القيادة السياسية ويدعمها ويشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة بشكل يليق بمصر وشعبها ومستقبل ابناءها.

 

وأضاف مهنى، أن مصر تحاط بالكثير من المؤامرات التي تحاك ضدها، وكثير من الضغوط من الذين يريدون استغلالها الإيقاع بها، ولذلك نثق بالرئيس السيسي لانه اجدر من يقف في هذه المواقف ويستطيع ان يتصدى لهذه المؤمرات ويحفظ مصر وامنها.

 

وتابع الامين العام للحزب، أن مصر حدثت بها طفرة في عدة مستويات على الصعيد الداخلي والخارجي، ونسعى لاستكمال اهدافنا وتحقيق كم أكبر من الإنجازات والسير نحو التنمية المستدامة والاستقرار، خاصة وأن الظروف المحيطة تؤثر علينا بشكل غير مباشر وهذا ما قد يضعنا في ازمات في بعض الأوقات ولكننا قادرين على تخطيها العبور بمصر نحو مستقبل أفضل.