الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نوير يهدف للعودة للمنتخب الألماني ويأمل في خوض نهائي يورو 2024

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 06:54 م
نوير
نوير

قال مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه يرغب في العودة إلى المنتخب الألماني ويأمل في خوض نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين.

 

نوير يهدف للعودة إلى المنتخب الألماني ويأمل في خوض نهائي يورو 2024 في برلين

 

وذكر نوير اليوم الأربعاء، خلال مراسم تقديم الكرة الرسمية لبطولة يورو 2024 في الاستاد الأولمبي :"أود اللعب في هذا الاستاد، لأن النهائي سيقام هنا. نحن إلى جانب الجماهير، نرغب في أن نصنع أجواء إيجابية في بلادنا ونحقق الهدف الكبير."

 

وأضاف نوير :"أنا ممتن للغاية بأن أحظى بفرصة الانضمام مجددا إلى المنتخب وفرصة خوص نسخة أخرى من البطولة الأوروبية. إنها أول بطولة لي في بلاد. هو شيء مميز بالنسبة لنا جميعا، لألمانيا كدولة بارزة في كرة القدم. وأرغب بالطبع في الاستفادة من هذا بأقصى درجة."

 

وبعد غياب دام لأكثر من عشرة أشهر بسبب كسر في الساق، عاد نوير للمشاركة ضمن صفوف بايرن في نهاية أكتوبر، لكنه لم يجر استدعائه مجددا للمنتخب بعد.

 

ولم يشارك نوير مع المنتخب الألماني منذ كأس العالم 2022 في قطر ولم يستدعيه المدير الفني جوليان ناجلسمان ضمن قائمته للمباراتين الوديتين المقبلتين أمام تركيا والنمسا يومي السبت والثلاثاء المقبلين.

 

وأوضح نوير أنه من الناحية الطبية، فإن مشاركته في المباراتين المقبلتين للمنتخب الألماني ليست منطقية.

 

وقال نوير :"بالنسبة لي، الأهم هو استعراض مستواي مع بايرن أولا"، وأضاف أن هدفه هو العودة إلى المنتخب لفترة الأجندة الدولية التالية في مارس المقبل.

 

وأشار نوير أيضا إلى أنه لا يفكر بشأن ما إذا كان سيشارك في يورو 2024 كحارس احتياطي للحارس الأساسي الحالي مارك-أندري تير شتيجن.

 

وتابع :"الشيء المهم بالنسبة لي هو العودة. علاقتي بالمدرب جوليان ناجلسمان جيدة للغاية لأنه كان مدربي في بايرن. هو سعيد للغاية أيضا بأن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي."