الإثنين 04 ديسمبر 2023 الموافق 20 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

"شهادات على 10 سنوات من التحدى".. "الباز" يقدم الموسم الرابع من برنامج "الشاهد" على "إكسترا نيوز"

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 12:02 م
الباز
الباز

صرح أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الاخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الموسم الرابع من برنامج "الشاهد" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور محمد الباز على شاشة Extra News، ينطلق مساء اليوم الأربعاء، تحت عنوان  "التجربة المصرية".. شهادات على 10 سنوات من التحدي، حيث يعرض يومياً الساعة الحادية عشر مساء، لمدة 30 يوماً.

 

 

وأضاف "الطاهري" أن الشهود في الموسم الرابع من برنامج "الشاهد" يكشفون كواليس جديدة عن التجربة المصرية وحجم التحديات التى واجهتها الدولة المصرية، وكيف يتم بناء الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما هي التحديات على المستويين المحلى والعالمى، وصولًا إلى تحقيق الاستقرار، لتبدأ رحلة الإنجازات مرحلة تلو الأخرى.

 

 

وكشف "الطاهري" عن أن البرنامج في هذا الموسم يستضيف شهود من طراز رفيع شاركوا في عملية البناء للجمهورية الجديدة على مدار 10 سنوات بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

 

 

 

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من هند مختار والبدري جلال ومحمد عاشور .