السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

هل تستخدم المقاومة أنفاق تحت مستشفى الشفاء في غزة؟.. مدير المجمع الطبي يحسم الجدل

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 11:05 م
 محمد أبو سليمة مدير
محمد أبو سليمة مدير مجمع الشفاء في غزة

أكد الدكتور محمد أبو سليمة، مدير مجمع الشفاء في غزة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن قصفا قويا على مجمع الشفاء في قطاع غزة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى حصار شامل للمجمع بالدبابات من الخارج.

 

وقال محمد أبو سليمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، إن مجمع الشفاء أشبه بقصر العيني بالقاهرة، وحاليا المجمع يتعرض للقصف في عدة أماكن مختلفة، كما أننا فقدنا 5 أطباء من خيرة الدكاترة في مجمع الشفاء، حيث استشهدوا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأضاف، مساء اليوم الثلاثاء، أن كل دقيقة تمر نفقد شهيد من الأطفال أو من المصابين داخل مجمع الشفاء، وبعد قطع الكهرباء والماء عن المجمع، حيث استشهد اليوم عدد من الأطفال والمصابين، بالإضافة إلى توقف علميات الجراجة وغسيل الكلى بسبب انقطاع الكهرباء.

 

وتابع: كل من يخرج من مجمع الشفاء يستشهد بسبب إطلاق النار من قوات الاحتلال، كما أن الطائرات المسيرة الإسرائيلية فوق المجمع تستهدف كل من بالداخل، مؤكدًا أنه لا توجد أي أنفاق تحت مجمع الشفاء الطبي.

 

ووجه محمد أبو سليمة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، الدعوة إلى كل الجهات الدولية لتفتيش مجمع لشفاء الطبي لتأكد من عدم وجود أي أنفاق تحت المجمع، مؤكدًا أن الهدف كل هذه الأخبار إخراج المجمع من تقديم الخدمات الطبية وإخراج كل منه فيه.