الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليست المرة الأولى..

هنا الزاهد تتصدر "التريند" بعد شائعة طلاقها من أحمد فهمي

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 08:29 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

هنا الزاهد.. تصدر إسم الفنانة هنا الزاهد قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير"جوجل"، وذلك بعدما ترددت  أنباء حول إنفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمين بعد حدوث خلافات عائلية بينها وبين زوجة كريم فهمي شقيق زوجها.

 

هنا الزاهد تتصدر "التريند" بعد شائعة طلاقها من أحمد فهمي

 

هنا الزاهد.. ليست هذه المرة الأولى التي تننشر شائعة طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد، منذ زواجهما في 11 سبتمبر 2019، وربما ما زاد من شدة الشائعات هذه المرة هو عدم ظهورهما سويا منذ فترة طويلة أو نشر صورا في ذكرى زواجهما، لكنهما لم يتوقفا من دعم بعضهما والإشادة بنجاحات الآخر.

 

هنا الزاهد.. شاركت هنا الزاهد في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها"سك على إخواتك"، "أنا وهي"، "سيب وأنا إسيب"، "أيوب"، "الواد سيد الشحات"، "حلوة الدنيا سكر"، "النمر"، "الميزان"، "مولانا العاشق"، "يوميات ونيس وأحفاده ج6"، "مأمون وشركاه"، "فرق توقيت"، "البيوت أسرار"، "ألف ليلة وليلة".

 

هنا الزاهد.. وردت هنا الزاهد في يونيو 2023، على شائعات الطلاق التي انتشرت وقتها، قائلة: "لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، مبحبش أطلع أقول لا أو آه، لإني بحس إنها بتكبّر الموضوع أكثر".

 

هنا الزاهد.. وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "علشان إنت اخترت تبقى ممثل أي إشاعة تتطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تؤثر على نفسيتك، أكيد أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي، والناس تتكلم عن أعمالي".

 

هنا الزاهد.. خاضت هنا الزاهد أولى تجاربها في تقديم البرامج التليفزيونية من خلال برنامج"هزر فزر"الذي سبق إطلاقه عام 2020،وهو برنامج ترفيهمي، كانت تستضيف من خلاله هنا الزاهد نجوم الفن، يقوموا بتكوين فريقين ينشأ بينهم تحديات من خلال طرح بعض الأسئلة على الفريقين، وتسجيل نقاط الربح بينهم، وإستضافت هنا الزاهد العديد من نجوم الوسط الفني بواقع حلقتين كل أسبوع.

هنا الزاهد.. شاركت هنا الزاهد في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها"مستر إكس"، "قصة حب"، "الغسالة"، "عقدة الخواجة"، "بني آدم"، "خطة جيمي"، "بحبك".