الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زينة مكي تحكي معاناتها بعد كسر شرائح ومسامير تثبيت عمودها الفقري

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 05:10 م
زينة مكي
زينة مكي

كشفت الفنانة اللبنانية زينة مكي، عن تعرضها لأزمة صحية خطيرة حاولت تخليدها في أحدث أعمالها في أكتوبر الماضي، بسبب آلام ظهرها بسبب انحناء العمود الفقري.

 

ونشرت زينة مكي صورة لها عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة:" في اليوم الأول من شهر أكتوبر 2023 .. قمت بإخراج فيلم قصير .. كنتُ أريد أن أهديه إلى الأشخاص الذين يتألّمون بصمت .. الذين يعانون من أوجاع و حالات صحية .. كان بدّي أعطي شويّة أمل للكثير من الناس.. عشان هيك بحب شغلي".

 

وأضافت:" لأنني قادرة على التعبير من خلال الكتابة والتصوير و الرقص حتى ..كنتُ أريد أن أهديه تحديداً الى الذين يعانون من انحناء في العمود الفقري أو اضطرو (مثلي) الى تثبيت عمودهم الفقري بأسياخ و براغٍ من حديد".

 

وتابعت زينة مكي:" ثم انكسر قلبي في السابع من أكتوبر.. و ضَل عم ينكسر حتى اليوم.. شعرتُ بسخافة حالتي و وجعي أمام ما يحصل .. أمام المجازر والموت  الأشلاء .. فتوقّفت عن نشر فيلمي .. كان من المُفترض أن أنشره في الخامس عشر من شهر أكتوبر".

 

وأشارت:" شاءت الصدف أن أكون في هذا اليوم متواجدة في دبي.. عم صّور حملة توعوية.. عن الصحة.. المهم .. فيلمي اسمه "انحنى دون أن ينكسر".. في الخامس عشر من أكتوبر، اكتشفت أن ظهري الحديديّ مكسور".