الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ 4 أعمال جديدة..أحمد السقا يعيش حالة من النشاط الفني

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 07:45 م
أحمد السقا
أحمد السقا

يعيش النجم أحمد السقا حالة من النشاط الفني بين السينما والدراما ما بين الأعمال التي إنتهت وينتظر عرضها، والأعمال التي يواصل التحضير لها.

 

جولة أخيرة 

إنتهى أحمد السقا من تصوير مسلسل"جولة أخيرة"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام الفنان أشرف عبدالباقي، والذي من المفترض أن ينافس ضمن موسم الأوف سيزون 2023.

 

وتدور أحداث المسلسل حول طالب يدعى"يحيي" الذي يقوم بدوره أحمد السقا يجبره والده على الالتحاق بكلية الطب، ولكن لديه حلم آخر ويسعى إلى الوصول إليه من خلال أحداث المسلسل.

 

ويشارك في المسلسل إلى جانب أحمد السقا وأشرف عبدالباقي عدد من النجوم أبرزهم حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي ومن تأليف أحمد ندا، وسيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

 

العتاولة

كما أعلن أحمد السقا عن بدء التحضير لتصوير مسلسل"العتاولة"الذي يشارك فيه بدور البطولة أمام النجم طارق لطفي، وعدد من النجوم أبرزهم حنان يوسف، باسم سمرة، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل، والذي من المفترض أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2024.

 

وستدور أحداث المسلسل في إطار شعبي إجتماعي.

تلج أحمر

وفي سياق متصل، يواصل أحمد السقا التحضير لفيلم"تلج أحمر"والذي من المقرر أن يبدأ منتصف نوفمبر الجاري وتم تأجيله لإنشغال السقا بأعمال أخرى.

 

وستدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى"ظافر"والذي يقوم بدوره أحمد السقا ينتمي إلى إحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة، يأتي إلى مصر لتنفيذ عدد من الأعمال عدد من الأعمال الإرهابية المتطرفة وتتعقبه الأجهزة الأمنية من أجل القبض عليه.

السرب

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا فيلم"السرب"الذي سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وستدور أحداث الفيلم حول العمليات التي يقوم بها الجيش المصري من  أجل التصدي للكيانات الإرهابية، كما يسلط الضوء على بعض الحوادث منها ذبح 21 مصري علي يد الإرهاب الغاشم في ليبيا.

حرب

وكان أحمد السقا قد شارك بدور البطولة أمام النجم محمد فراج، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، سارة الشامي، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال والذي سبث عرضه في الموسم الرمضاني 2023.