السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في رمضان 2024.. "بيت الأفاعي" يجمع أمير كرارة بريم مصطفى للمرة الثانية

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 04:19 م
أمير كرارة و ريم
أمير كرارة و ريم مصطفى

يواصل النجم أمير كرارة في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد"بيت الأفاعي"الذي من المفترض أن ينافس ضمن الموسم الرمضاني القادم2024،وقد إنضمت مؤخرا إلى فريق العمل الفنانة ريم مصطفى.

 

ويمثل هذا المسلسل التعاون الثاني بين أمير كرارة و ريم مصطفى فقد تعاونا معا للمرة الأولى في مسلسل"كلبش ج1"الذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2018.

 

وكان تم تغيير إسم المسلسل من"حرب طروادة"إلى"بيت الأفاعي"ليتناسب بشكل أفضل مع الأحداث.

 

اعمال أمير كرارة 

 

ويعرض حاليا في السينمات فيلم"البعبع"لأمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور،باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، محمد محمود الطفل جان رامز، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في يونيو 2023.

 

وفي الدراما، كان أميرة كرارة و قد شارك بدور البطولة في مسلسل"سوق الكانتو"أمام الفنان فتحي عبدالوهاب، مي عز الدينـ وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم محمود البزاوي، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، ومن تأليف هاني سرحان، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج حسين المنباوي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

وكان أمير كارة قد شارك بدور البطولة في مسلسل"العائدون"أمام الفنانة أمينة خليل، وعدد من النجوم أبرزهم محمد فراج، محمود عبدالمغني، ميدو عادل، إسلام جمال، هاني رمزي،  محمد ممدوح، هاجر الشرنوبي، جيهان خليل، حنان يوسف، لبنى ونس، محمد أبو داوود، ومن تأليف يوسف إدريس، إقتباسا عن روايته أهل الكهف، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج خالد يوسف والذي سبق عرضه لأول مرة في الوسم الرمضاني 2023.

 

اعمال ريم مصطفى 

كما تنتظر ريم مصطفى عرض فيلم"أهل الكهف"مع عدد من النجوم أبرزهم محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، فتحي عبدالوهب، صبري فواز، هاجر أحمد، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، ماجد المصري، إياد نصار، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإقتباسا عن مسرحية"أهل الكهف"للكاتب والأديب الراحل توفيق الحكيم، ومن إنتاج   محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة.

وفي سياق متصل، كانت ريم مصطفى قد شاركت في مسلسل"سره الباتع"بطولة النجم أحمد فهمي،وعدد من النجوم أبرزهم أحمد السعدني، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، أحمد عبدالعزيز، أحمد وفيق، صلاح عبدالله، نجلاء بدر، خالد الصاوي، ومن تأليف يوسف إدريس "إقتباسا عن روايته سره الباتع، وإنتاج  تامر مرسي، وإخراج خالد يوسف والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني 2023.