الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط محطة وقود استولت علي 16 ألف لتر بنزين لبيعه في السوق السوداء ببورسعيد

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 02:08 م
ضبط محطة وقود استولت
ضبط محطة وقود استولت علي 16 الف لتر بنزين لبيعه

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ محافظة بورسعيد، أنه تم المرور على عدد من محطات الوقود، اليوم الثلاثاء، وذلك للتاكد من عدم التلاعب فى الأرصده أو الدفاتر، ووالوقوف على مدى توافر كافة المحروقات.


ضبط محطة وقود استولت علي 16 الف لتر بنزين لبيعه في السوق السوداء ببورسعيد


وأوضحت تموين بورسعيد، أن الحملة تمكنت من ضبط أحد المحطات بالتصرف فى كمية تقدر بـ 16 ألف لتر من بنزين 92، وذلك لبيعها بالسوق السوداء بغرض التربح من فارق السعر دون وجه حق، مخالفاً للقرار الوزارى رقم 102 لسنة 2011  الخاص بالقواعد المنظمة لتداول المواد البترولية.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وذلك بناءا على تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وتوجيهات محمد عوض وكيل وزارة التموين ببورسعيد، وبإشراف محمد حلمى وكيل المديرية - وفى حملة مكبرة شنتها إدارة الرقابة التجارية برئاسة محمد إبراهيم مدير إدارة الرقابة التجارية، وسحر الجمل وهويدا عبد الرحيم وهايدى جهاد كبار مفتشى الرقابة التجارية، بالتنسيق مع مصلحة الدمغة والموازين ببورسعيد برئاسة المهندسة جيهان شلبى.

 

تموين بورسعيد


وأكدت تموين بورسعيد علي استمرار المرور على محطات الوقود ومستودعات الغاز بعد تحريك أسعار المحروقات، ومراقبة السلع الإستراتيجية من البنزين والسولار، وضبط أى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية.