السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة المنصورة

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 11:32 ص
مصر تايمز

أصيب 8 أشخاص، في حادث تصادم سيارتين ميكروباص على طريق جمصة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين لمستشفى جمصة لتلقي العلاج اللازم.
 

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على طريق جمصة المنصورة


تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص على طريق جمصة الدولي.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، بالفحص تبين وقوع الحادث أمام قرية الطلمبات ببلقاس، نتيجة السرعة الزائدة واختلال مقود القيادة في يد السائقين.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: أيمن ع.إ.م.، ويبلغ من العمر 49 عامًا، مقيم بقرية أبو بصل ببلقاس، وعماد ح.ع.ال.س، ويبلغ من العمر 24 عامًا، مقيم بقرية كفر يوسف بشربين، ومحمد ال.ف.ص.، ويبلغ من العمر 45 عامًا، من كفر يوسف بشربين، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

كما أصيب توفيق ح.ت.، ويبلغ من العمر 44 عامًا، مقيم بكفر الأطرش بشربين، بسحجات بالذراع الأيسر والكتف واشتباه ارتجاج، وعبدالله ع.ال.ع.ال.، ويبلغ من العمر 55 عامًا، مقيم بقرية أبو بصل ببلقاس، بسحجات بالرأس واشتباه ارتجاج وكدمات بالضلوع، وزكريا ع.م.ص.، ويبلغ من العمر 30 عامًا، عامل، مقيم بكفر الأطرش بشربين، بجرح متهتك بكف اليد اليمنى وكدمات وسحجات متفرقة في الجسم، والسيد م.ع.ع.، ويبلغ من العمر 41 عامًا، عامل، مقيم بقرية أبو بصل ببلقاس، باشتباه كسر في الذراع الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، وناجي ر.م.س.، ويبلغ من العمر 46 عامًا، عامل، مقيم بشربين، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وجرى نقل المصابين لمستشفى جمصة لتلقي العلاج اللازم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.