الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صلاح عبدالله يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة مشاركته فى مسلسل طارق لطفى وأحمد السقا

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 07:38 م
صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

كشف الفنان القدير صلاح عبدالله حقيقة مشاركته فى مسلسل"العتاولة" بطولة النجمان طارق لطفي وأحمد السقا والذي سينافس في الموسم الرمضاني القادم 2024.

 

وقال صلاح عبدالله في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" ، أنه جاري مناقشة هذا الأمر، ولم يتم حسمه بشكل نهائي أو رسمي".

أعمال صلاح عبدالله

وكان صلاح عبدالله قد شارك في فيلم"دولارات دولارات"مع عدد من النجوم أبرزهم نضال الشافعي، منة فضالي، أمينة، راندا البحيري، مدحت تيخا، حسن عبدالفتاح، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد خضري والذي سبق عرضه لأول مرة في سبتمبر 2023. 

ليه لأ الجزء الثالث

وفي سياق متصل، كان  صلاح عبدالله قد شاركت في مسلسل"ليه لأ الجزء الثالث"بطولة الفنانة نيللي كريم مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد طارق، نادين خان، معتز هشام، حنين سعيد، فريدة رجب، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان والذي سبق عرضه لأول مرة في يونية 2023.

إيجار قديم
ومن ناحية أخرى، كان صلاح عبدالله قد شارك في مسلسل"إيجار قديم"مع عدد من النجوم أبرزهم شريف منير، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، رحمة حسن، 
بسمة داوود، إلهام وجدي، ومن تأليف عمرو الدالي، وإنتاج عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت والذي سبق عرضه لأول مرة في ديسمبر 2022.

شاومينج

وكان صلاح عبدالله قد شارك في فيلم"شاومينج"مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، أحمد سلطان، توني ماهر، أحمد سلطان، حامد الشراب، سارة درزاوي، ياسر الطوبجي، نشوى مصطفى، سامي مغاوري، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف أشرف حسني، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج شادي أبو شادي، والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير2021.

صندوق الدنيا 

وكان صلاح عبدالله قد شارك في فيلم"صندوق الدنيا"مع عدد من النجوم أبرزهم خالد الصاوي، رانيا يوسف، باسم سمرة، أحمد كمال، فرح يوسف، جيهان خليل، حسن العدل، محمد السويسسي، مروة الأزلي، ومن تأليف عماد البهات وأسامة حبشي، وإنتاج روتانا، وإخراج عماد البهات والذي سبق عرضه لأول مرة في فبراير 2020.