الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية بمدينة سنورس في الفيوم

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 04:17 م
مصر تايمز

نفذت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية، برئاسة المهندس محمد فتحي إمام، رئيس مركز ومدينة سنورس ، وبالاشتراك مع مسؤولي إدارة التموين، والإدارة البيطرية.

 

حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية بمدينة سنورس في الفيوم 

 

وذلك فى إطار تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف حملات الرقابة والمتابعة للأسواق، ومنع التلاعب واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

وتم المرور والمتابعة للأسواق والمحال التجارية وتجار الجملة، والمخابز ومحال الجزارة والدواجن، للتأكد من سلامة وجودة المعروض من السلع ،ومراقبة وضبط الأسعار.

واستهدفت الحملة ضبط وتحرير عدد من المحاضر لمخالفات، عن طريق إدارة التموين، بالإضافة إلى رفع إشغالات لمحال تجارية وباعة جائلين بشوارع المدينة.

وأوضح المهندس محمد فتحى، رئيس مركز ومدينة سنورس أننا قمنا بالتعاون مع الجهات المختصة بحملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية والمخازن بمركز سنورس، للتأكد من توافر السلع، والالتزام بالأسعار الاسترشادية، وإعلان أسعار السلع، ومدى صلاحية السلع سواء المعروضة أو الموجودة بالمخازن، مؤكداً على رؤساء الوحدات المحلية المرور اليومى لمنع تلاعب التجار بالأسعار وعدم استغلال المواطن .