السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السولية: "الحمدلله على حب الناس.. وبإذن الله هرجع في أقرب وقت"

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 03:34 م
عمرو السولية
عمرو السولية

عبر عمرو السولية نجم النادي الأهلي، عن امتنانه وشكره لكل من تمنى شفاءه، بعدما تم الكشف عن إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ عدة أيام.

وكتب "السولية" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمدلله على نعمة حب الناس إللى الواحد شافه الكام يوم اللى فاتوا من ناس بتدعيلك وناس واقفة جمبك وناس خايفة عليك حتى لو ناس متعرفهاش دى حاجة كبيرة أوى من عند ربنا بشكر كل الناس بجد على الرسائل والدعوات بإذن الله هرجع فى أقرب وقت".



وكان عمر السولية قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى تغيبه عن المشاركة مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى رامي ربيعة و محمد مجدي أفشة لاعبا الفريق، اللذان أصيبا أيضًا بالفيروس المستجد.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، للتدريبات الجماعية غدًا السبت، بعد الحصول على راحة سلبية 48 ساعة، عقب العودة من النيجر والفوز على سونيديب بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الفريق التدريبات غدًا، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الممتاز، بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الأهلي أمام الزمالك في الدوري وتم استبدالها بمواجهة الاتحاد السكندري.