الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تأييد إعدام المتهم بقتل زوجته في الفيوم بعد أخذ رأي المفتي

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 01:38 م
مصر تايمز

أيدت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، ومحمد عبد التواب، وعمرو أبو الأسرار، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني ، بإجماع الآراء، حكم الإعدام على منجد افرنجي، قاتل زوجته بعد موافقة فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، عقب إرسال أوراقه في الثامن من أكتوبر الماضي، وكانت المحكمة حددت جلسة دور الانعقاد في الثالث عشر  من نوفمبر  للنطق بالحكم.


 تأييد إعدام المتهم بقتل زوجته في الفيوم بعد أخذ رأي المفتي


وكان المتهم قد اعترف أمام هيئة المحكمة بجريمته قائلا: "أنا معترف بقتل زوجتي  لأسباب خاصة ، وسأله رئيس المحكمة.. ما سبب قتلك لزوجتك، فأجابه أسباب خاصة .

يذكر أنه استقبلت مستشفى الفيوم العام جثة زوجة شابة تدعى إيمان ضيف عبد العزيز أبو حامد، 20 سنة، وتبينّ وجود شبهة جنائية في الوفاة بسبب وجود خرابيش وآثار خنق على رقبتها.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبينّ أنّ وراء ارتكاب الواقعة جمال.ع.س.م، 31 سنة، منجد أفرنجي، ومقيم بحي الروابي بدائرة قسم ثان الفيوم، معُللًا ارتكابه لجريمة قتل زوجته داخل شقة الزوجية لشكه في سلوكها. وقيدت القضية التي حملت رقم 3650 سنة 2023 ، جنايات قسم ثان الفيوم ، والمقيدة برقم 61  لسنة 2023 كلي الفيوم  .