الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يقتنص 3 نقاط بالفوز على لوتون تاون بهدف في الدوري الإنجليزي

السبت 11/نوفمبر/2023 - 07:24 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

استعاد نادي مانشستر يونايتد، نغمة الانتصارات وحقق الفوز على نظيره لوتون تاون، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب "ولد ترافورد" ،  ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يقتنص 3 نقاط بالفوز على لوتون تاون بهدف في الدوري الإنجليزي

 

 

وسجل هدف المباراة الوحيد ليدلوف   لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في شباك لوتون تاون بالدقيقة 56 من عمر المباراة.

 

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي:

حراسة المرمي: أونانا.

خط الدفاع: ماجواير، دالوت، ريجلون ، ليندلوف.

خط الوسط: مكتوميناي، إريكسن ، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، هويلوند ، جارناتشو.

 

 

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد18نقطة، بينما يحتل فريق لوتون تاون المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط فقط.

 

 

وأعرب إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن غضبه إزاء "ثلاثة قرارات صعبة" اتخذت ضد فريقه في المباراة التي خسرها أمام كوبنهاجن أمس الأربعاء، والتي صعبت من فرصه في التأهل للأدوار الاقصائية بدوري أبطال أوروبا.

 

 

وحصل راشفورد على البطاقة الحمراء بعد مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد "فار" قبل نهاية الشوط الأول بسبب تدخله مع إلياس جيليرت، حيث تمكن فريق كوبنهاجن من تسجيل هدفين متتاليين في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بتوقيع محمد اليونسي، وديوجو جونسالفيس من ركلة جزاء.

 

 

ومع ذلك، تمكن مانشستر يونايتد من التقدم مرة أخرى بهدف أحرزه برونو فرنانديز من ركلة جزاء في الشوط الثاني، قبل أن يسجل كوبنهاجن هدفين عن طريق لوكاس ليراجير وروني بردغجي لتنتهي المباراة بفوز كوبنهاجن.

 

وقال تن هاج :" من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل، لأننا لعبنا بشكل جيد. اعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد. قدمنا أفضل دقائق لنا خلال هذا الموسم".

 

 

وأضاف :" كنا فائزون بالمباراة، ولكني اعتقد أن البطاقة الحمراء غيرت كل شيء".

 

وأردف :"بعدها تلقينا هدفين قبل نهاية الشوط الأول، كان من المفترض عدم احتسابهما... كان الهدف الأول من تسلل، والثاني من ركلة جزاء، هذه رابع ركلة جزاء تحتسب ضدنا في أربع مباريات. اعتقد أن هناك ثلاث ركلات جزاء مثيرة للجدل".