الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

خالد داود: لا يوجد موقف موحد لأحزاب الحركة بانتخابات الرئاسة.. والبيان الأخير يعبر عن الموقعين عليه

السبت 11/نوفمبر/2023 - 04:29 م
الحركة المدنية
الحركة المدنية

قال الكاتب الصحفي خالد داود، المتحدث باسم الحركة المدنية الديمقراطية، إن البيان المنسوب للحركة وتم نشره ببعض المواقع الصحفية بشأن موقف أحزاب الحركة المدنية من الانتخابات الرئاسية لا يعبر إلا عن رأي ووجهة نظر الأحزاب والشخصيات التي وقعت عليه، مؤكدا أنه لا يوجد موقف موحد لأحزاب الحركة المدنية تجاه الانتخابات الرئاسية.

 

خالد داود: لا يوجد موقف موحد لأحزاب الحركة بانتخابات الرئاسة.. والبيان المتداول يعبر عن الموقعين عليه

وأوضح خالد داود في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن الأحزاب والشخصيات الموقعة على البيان الأخير المنسوب للحركة ترى أن ما شهدته فترة تحرير التوكيلات الخاصة بالترشح من انتهاكات تشكك في نزاهة العملية الانتخابية برمتها، خاصة بعد ما تعرض له أحمد الطنطاوي والذي كان يلقى دعم الأحزاب والشخصيات الموقعة على البيان.

 

وتابع خالد داود: "وعلى الجانب الآخر ترى أحزاب وشخصيات أخرى - لم توقع على البيان - ترى أنه يجب التمسك بفرصة إجراء الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح الأقرب لبرنامج الحركة المدنية الديمقراطية وهو فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي".

 

واستطرد خالد داود: "وبالتالي لا يوجد موقف موحد لأحزاب الحركة المدنية الديمقراطية تجاه الانتخابات الرئاسية المرتقبة ودعم مرشح، فهناك أحزاب وشخصيات تنتمي للحركة ترى أنه لا يوجد انتخابات من الأساس، وأحزاب وشخصيات أخرى تنتمي لنفس الكيان تدعم فريد زهران".

 

يذكر أن بعض المواقع تداولت بيانا منسوب للحركة المدنية الديمقراطية، قالت فيه إنه بمناسبة بدء الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة تؤكد عدم دفعها بمرشح لخوض الانتخابات" .