الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ننشر تفاصيل جديدة لحريق نادي نقابة المهندسين بالزمالك

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 02:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة الزمالك، حريق هائل فجر اليوم الجمعة، بسبب حدوث ماس كهربائي وأسفر عن احتراق كافيتريا النادي النهري بنقابة المهندسين بالزمالك وعدد من الأكشاك المتصلة به، كما أسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بإصابات طفيفة.

انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق

أمرت النيابة العامة، اليوم الجمعة، بانتداب المعمل الجنائي؛ لمعاينة الحريق الذي نشب في كافيتريا النادي النهري بنقابة المهندسين بالزمالك، كما طالبت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة؛ للوقوف على أسباب الحريق، ومعاينة وحصر التلفيات والخسائر.

التحريات: سبب انلاع الحرق ماس كهربائي

تبين من المعاينة الأولية لمباحث القاهرة، أن سبب اندلاع الحريق ماس كهربائي نتج من التكيف وبلغت الخسائر ما يقارب المليون جنيه، كما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات طفيفة.

بداية الواقعة

بداية الواقعة بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة بالقاهرة، يفيد بنشوب حريق هائل بنادي المهندسين بالزمالك، وبإخطار اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمر بسرعة انتقال رجال قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران وتمت السيطرة علي الحريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.