الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الجونة بالدوري المصري

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 10:33 ص
الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره الجونة، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

 

الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الجونة بالدوري المصري 

 

ويخوض لاعبي النادي الأهلي التدريبات الجماعية دون راحة، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة الجونة.

 

ويحل الأهلي ضيفاً على حساب نظيره الجونة، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2023-2024.

 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 

جاءت المباراة قوية وحماسية وحافلة بالندية من الفريقين، ولاحت أمام الفريقين عدة فرص محققة خاصة للأهلي والتي كانت كفيلة بقتل المباراة ومضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة للأهلي. 

 

تقدم ياسر إبراهيم للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 33 وتعادل أحمد قندوسي لفريق سيراميكا في الشوط الثاني، قبل أن يدرك محمد مجدي أفشة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 91. 

 

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 12 من 4 مباريات بالعلامة الكاملة وتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة 7.