الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مخرج "Dunki": أخطط لحصد جوائز أوسكار 2024

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 11:12 م
راجكومار هيراني
راجكومار هيراني

أعلن راجكومار هيراني مخرج فيلم Dunki، عن تخطيطه لأخذ الفيلم إلى حفل جوائز الأوسكار العام القادم وذلك بعد أن يعرض في ديسمبر المقبل بدور العرض الهندية. 

 

مخرج "Dunki": أخطط لحصد جوائز أوسكار 2024 

 

كتب راجكومار هيراني تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي " إكس"،  وعلق قائلا":  "أخطط لأخذ فيلم Dunki إلى حفل جوائز الأوسكار 2024 في فئات مختلفة "، وتابع: " Dunki ليس مجرد فيلم، بل هو عاطفة بالنسبة لي ولكل من يرتبط به " . 

 

 

 

وأقام المخرج الهندي راجكومار هيراني حفل خاص بمناسبة انتهاء تصوير فيلم ط Dunki " أحدث أفلام النجم الهندي الكبير شاروخان ، والتى حضرها  شاروخان برفقة زوجته جوري خان و ابنته سوهانا، كما حرص أيضا عدد من نجوم السينما الهندية على حضورالحفل أبرزهم النجمة الهندية ديبيكا بادكون و المخرج كاران جوهر و النجم سيدهارت مالهوترا .

 

وكشف المخرج راجكومار هيراني عدة تفاصيل عن الفيلم، وعن دور شاروخان بالفيلم، و عن كواليس التعامل مع شاروخان، كما طرح أيضا البوستر الرسمي للفيلم.

 

واستكمل المخرج راجكومار هيراني في تصريحات من خلال الحفل: "ما شاهدتوه من شاروخان في فيلم Pathaan و Jawan هو شئ بسيط بالنسبة لـ Dunki.. وستشاهدون شاروخان في Dunki كما لم تروه من قبل".

 

و أضاف عن تجربة العمل مع شاروخان: "في بعض الأحيان كنت أتوقع يومان للتصوير و ينتهي مع شاروخان في ساعتين فقط، و إنه ساحر تماما و يمتلك سيطرة كبيرة على إلقاء الحوار، لقد فاجأني تماما إنه يحضر في موقع التصوير في الساعة السابعة صباحا" .

كما أعلن أيضا عن البوستر الرسمي للفيلم و علق قائلا: " أن الفيلم يعد رحلة جندي للوفاء بالوعد، و من المقرر أن يعرض الفيلم في 21 ديسمبر القادم".

 

فيلم Dunki

وتدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .