الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دوري الأبطال .. قمة نارية بين بوروسيا دورتموند ونيوكاسل الليلة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 10:45 ص
دوري الأبطال
دوري الأبطال

دوري الأبطال ..يخوض نادي بوروسيا دورتموند الألماني قمة نارية أمام نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

 

دوري الأبطال ..قمة نارية بين بوروسيا دورتموند ونيوكاسل الليلة 

 

دوري الأبطال ..ويقع بوروسيا دورتموند في مجموعة نارية بدوري أبطال أوروبا، والتي تضم ميلان الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي سيتأهل منها فريقان فقط للدور ثمن النهائي.

 

دوري الأبطال بوروسيا دورتموند

 

دوري الأبطال ..وحقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا غاليا ومهما على فريق نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

دوري الأبطال ..وسجل هدف بروسيا دورتموند نميشا فى الدقيقة الـ45 من عمر الشوط الأول.

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..ويتربع باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، فيما يتقاسم دورتموند ونيوكاسل الوصافة برصيد 4 نقاط لكلا منهما، أما ميلان فيحتل المركز الرابع برصيد نقطتين فقط.

 

دوري الأبطال بين بوروسيا دورتموند ونيوكاسل

 

دوري الأبطال ..وحسم بايرن ميونخ، مباراة الديربي لصالحه، برباعية في شباك بروسيا دورتموند، في قمة مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

 

دوري الأبطال ..وافتتح أوباميكانو التهديف للبايرن في الدقيقة 4، قبل أن يضيف الدولي الإنجليزي هاري كين الهدف الثاني بالدقيقة 9، وعاد كين مرة أخرى ليضيف هدفين بالدقيقتين 72 و93 على الترتيب، ليحصد الفريق البافاري ثلاث نقاط غالية في مشوار المنافسة على صدارة الدوري.

 

مباريات دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..وبهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده للنقطة 26 في وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني خلف باير ليفركوزن المتصدر برصيد 28 نقطة.

 

دوري الأبطال ..بينما تجمد رصيد بروسيا دورتموند عند النقطة 21 في المركز الرابع بعد 10 مباريات خاضها في المسابقة وحقق خلالها الفوز في 6 وتعادل في 3 وتلقى هزيمة واحدة.

 

دوري الأبطال 

 

دوري الأبطال ..وكان توخيل، الذي بدأ فترة تدريبة لبايرن ميونخ بالفوز 4 -2 على بوروسيا دورتموند في أبريل الماضي، منفعلا طوال المباراة وحصل على البطاقة الصفراء.

 

دوري الأبطال 

 

دوري الأبطال ..كما كان هناك المزيد من الاهتمام برد فعل توخيل على الانتقادات الموجهة إليه من قبل محللي شبكة "سكاي" لوثار ماتيوس وديتمر هامان، لاعبي بايرن ميونخ السابقين، في المقابلات قبل وبعد المباراة وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

 

دوري الأبطال 

 

دوري الأبطال ..وأشار ماتيوس وهامان منذ فترة إلى أن الفريق لم يتطور كثيرا تحت قيادة توخيل، وكان من بين تصريحات توخيل في دورتموند :" فزنا 4 / صفر، والآن يجب تغيير الآراء 180 درجة.استمتعوا".

 

دوري الأبطال ..ووصف ماتيوس مباراة دورتموند بأنها أفضل مباراة لبايرن هذا الموسم، ولكن استمرت الانتقادات اليوم الأحد، من فيليكس ماجاث، مدرب بايرن ميونخ الأسبق.

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..وقال ماجاث لقناة "بيلد" :"لدي الانطباع أن الأمور لم تسر بسلاسة حتى الآن. لا يوجد انطباع الذي يشير إلى أن الفريق مستقر".

 

دوري الأبطال

 

دوري الأبطال ..وأضاف :"في الواقع، لا شيء يحدث في الدوري حتى الآن. مر بايرن بيوم سيء للغاية في الكأس. كمدرب، يجب أن تتقبل الانتقادات. حتى الآن لم أر أي انتقاد غير مناسب. إذا كان رد فعل المدرب حساسا، على الأرجح لن يكون الموسم سهلا".

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال 

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال

دوري الأبطال