الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا بدوري أبطال أوروبا

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 08:35 م
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد ..يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمباراة من العيار الثقيل عندما يستضيف سبورتينج براجا البرتغالي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا بدوري أبطال أوروبا

 

ريال مدريد ..وتنطلق مباراة ريال مدريد وسبورتينج براجا على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

ريال مدريد ..ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعدما خاض ثلاث مباريات فاز في جميعها، بينما يقع سبورتينج براجا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وهزيمتين.

 

ريال مدريد ..كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، حجم إصابة الإنجليزي المتألق جود بيلينجهام، خلال مباراة الملكي ضد رايو فاييكانو في الدوري الإسباني والتي حسمها التعادل السلبي.

 

ريال مدريد ..وتعرض صاحب الـ 20 عام جود بيلينجهام إلى إصابة في الكتف خلال المشاركة في مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو، لكنه تحامل على نفسه وقرر استكمال المباراة.

 

ريال مدريد

 

ريال مدريد ..وقال أنشيلوتي في تصريحاته عقب المباراة: "بيلينجهام يعاني من مشكلة في الكتف. لقد تأثر قليلاً ولكن يمكنه اللعب. سيخضع للاختبارات في الساعات المقبلة ولا أعتقد أن الأمر خطير".

 

ريال مدريد

 

ريال مدريد ..وأضاف : "فشل بيلينجهام في التسجيل؟ عدم تسجيل بيلينجهام ليس السبب في التعادل، لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم زيارة الشباك، فالفيردي وخوسيلو ورودريجو خلقوا المزيد من الفرص، لكننا فشلنا في اللمسة الأخيرة".

 

ريال مدريد

 

ريال مدريد ..وعن اشتباك بيلينجهام وسيس لاعب فاييكانو، قال: "لا أعرف ما الذي حدث بين الثنائي. أعتقد أنه كان اشبتاكًا عاديًا على أرض الملعب وفي النهاية لم يحدث شيء. وبيلينجهام مقاتل ويزعجه أننا لم نتمكن من الفوز".

 

ريال مدريد ..

 

ريال مدريد ..وأختتم: "لست قلقًا بسبب عدم تسجيل الأهداف، لقد حاولنا بعدة طرق لكن الأمر لم ينجح. أي شخص في هذا العالم يعرف أن هذا أمر طبيعي".

 

ريال مدريد ..

 

ريال مدريد ..وانتهى لقاء فريق ريال مدريد الإسباني ضد رايو فاليكانو، بنتيجة التعادل السلبي ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني (الليجا) لموسم 2023-2024.

 

ريال مدريد ..ومن جانب أخر، رد ريال مدريد بيان رسمي، على الشائعات التي تتحدث عنها الصحف الإسبانية عن مستقبل كيليان مبابي وإتفاقه مع ريال مدريد.

 

ريال مدريد ..

 

ريال مدريد ..ونفى "مدريد"  في بيان رسمي الشائعات،  التي تعرضها وسائل الإعلام، عن وجود إتفاق بين ريال مدريد واللاعب كيليان مبابي من أجل الإنتقال للفريق الملكي، وأن اللاعب يخص باريس سان جيرمان فقط والنادي يحترم هذا ولم يتحدث معه اطلاقاً الفترة الأخيرة".

 

ريال مدريد ..

 

ريال مدريد ..وكان ريال مدريد يحاول التعاقد مع اللاعب في المواسم الماضية، وكان قريب بالفعل من النادي الملكي الصيف الماضي لكن اللاعب رفض الإنتقال وقرر الإستمرار مع باريس سان جيرمان في الموسم المتبقي في عقد اللاعب مع النادي الباريسي.

 

ريال مدريد ..

 

ريال مدريد ..ويبقي مستقبل اللاعب مجهول، حيث يعتبر هذا الموسم الأخير في عقد اللاعب وإلى الأن لم يتم تجديد العقد مع الفريق الباريسي، مما يجعل الخيارات كبيرة حول مستقبل اللاعب في قادم الأيام.

 

ريال مدريد

 

ريال مدريد ..ومن ناحية أخرى كشفت تقارير صحيفة إسبانية، أن نادى ريال مدريد دخل في مفاوضات مع ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ خلال الأسابيع الأخيرة، مؤكدة أن اللاعب يستعد بالفعل للرحيل عن ناديه الألماني الصيف المقبل.

 

ريال مدريد

 

ريال مدريد ..وذكرت صحيفة أس الإسبانية، في تقرير بافتتاحية عددها الصادر اليوم السبت؛ ان كل الطرق تؤدي إلى ألفونسو ديفيز صاحب الـ 23 عامًا الذى أصبح هدفا ذي أولوية لتعزيز إحدى أضعف نقاط الفريق، حيث يواصل النادي الأبيض تحقيق خطوات ثابتة في هذا الاتجاه.

 

ريال مدريد

 

ريال مدريد ..وتكثفت المحادثات مع وكيله ذو الأصول الفلسطينية نضال حوسة في الأسابيع الأخيرة؛ مؤكدا أن اللاعب المولود في مخيم للاجئين في غانا حيث وصل والداه هربا من الحرب الأهلية في ليبيريا، على استعداد لمغادرة بايرن ميونيخ لارتداء اللون الأبيض في صيف 2024، قبل عام من إنهاء علاقته الحالية مع النادي؛ ووفقا للصحيفة فإن هناك حالة تفاؤل قوية فى مدريد بقدر ما هى نية اللعب جيدة أيضًاوأكد التقرير أن بطل ألمانيا مستعد للتفاوض في الصيف المقبل قبل السماح للاعبه بالمغادرة مجانًا في عام 2025؛ حيث أعلنت صحيفة سبورت بيلد الألمانية أنه تم تحديد ثمن رحيل ديفيز 50 مليون يورو.

 

ريال مدريد


ريال مدريد ..وقالت الصحيفة الإسبانية ان ريال مدريد لم يكن يرغب فى دفع هذا الثمن؛ لكن تحديد القيمة من قبل الألمان هو نقطة انطلاق وعلامة جيدة.

ريال مدريد

ريال مدريد 

ريال مدريد

ريال مدريد 

ريال مدريد 

ريال مدريد

ريال مدريد

 ريال مدريد 

ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

 

ريال مدريد 

 

ريال مدريد