الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تضامنه مع غزة.. رقص وغناء يجمع محمد رمضان والراقصة بدرة

السبت 04/نوفمبر/2023 - 04:14 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أثارت الراقصة بدرة، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد نشرها فيديو جديد وهي ترقص مع الفنان محمد رمضان، في أحد أماكن السهر.

 

بعد تضامنه مع غزة.. رقص وغناء يجمع محمد رمضان والراقصة بدرة 

 

ولقى الفيديو العديد من التعليقات السلبية؛ وذلك بسبب الأحداث الأليمة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، بعد قصف الإحتلال قطاع غزة. 

 

 

وكان علق الفنان محمد رمضان، على المجازر التي تحدث في قطاع غزة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي؛ من خلال مقطع فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وقال محمد رمضان في الفيديو،" إن مسؤولي وزارة الصحة بفلسطين بيقول النهارده عدد الضحايا التي وقعت اليوم أضعاف ضحايا مستشفي المعمداني، وأنها مذبحة يشهد عليها التاريخ صوتنا وصل لحكومتنا، وعندنا ثقة في حكومتنا أنها فقط ثابرة وإنما للصبر حدود، ودينا وصانا على إحترام كافة الأديان، دين يحترم اليهودية و المسيحية".

 

وتابع:"إحنا ضد حكومتكم وضد إغتصابكم لحق مش من حقوقكم، كل سكان أدرى بناسه، غضب حكومتنا وصبرشعوبها، عايزة أقولكم عدد سكانكم أصغر من أي دولة عربية، انتو مش قد الشعب العربي، دوركم في أسرع لحظة للشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكمته ووقف المجازر اللي بتحصل، ومتسمحوش بقتل أي طفل عربي تاني ، ومتسمحوش بقتل أي إنسان عربي تاني، قد أعذر من أنذر".