الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يكشف سبب غياب راشفورد عن مواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي

السبت 04/نوفمبر/2023 - 03:37 م
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

يغيب الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد عن مواجهة فريقه مانشستر يونايتد ضد فولهام ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يكشف سبب غياب راشفورد عن مواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي

 

وأعلن مانشستر يونايتد في بيان رسمي عن تعرض راشفورد لإصابة في المران الأخير قبل المباراة وخضع لاختبار اللياقة صباح اليوم السبت ليتم التأكيد على عدم جاهزيته لخوض اللقاء.

 

يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فولهام، اليوم السبت، بملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

 

ويحتل فولهام المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد نادي مانشستر يونايتد الجريح في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

 

ويبحث مانشستر يونايتد عن استعادة الانتصارات بعد السقوط المخيب أمام فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثية في دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

 

وودع فريق مان يونايتد بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية من دور الـ 16 بعد خسارته أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد".

 

وسجل ألميرون الهدف الأول في الدقيقة الـ 28 ، وأضاف لويس هال الهدف الثاني في الدقيقة الـ 36 من عمر الشوط الأول، وأحرز ويلوك الهدف الثالث في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء.