الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شركة أجنبية تلغى تعاقدها مع المطربة الفلسطينية نعمة

السبت 04/نوفمبر/2023 - 01:56 م
المطربة نعمة
المطربة نعمة

وقررت أحد الشركات الأجنبية إلغاء تعاقدها مع المطربة الفلسطينية نعمة، بعد دعمها إلى دولتها فلسطين من خلال أغنية We Live in Cities.

 

وأعادت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، أغنية “We Live in Cities" عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، والتى تعبر فيها عن أوجاع الفلسطينيين.

 

وكتبت نعمة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “X” مغردة: "بعد أن تم إلغاء تعاقدي من شركتي الجديدة، بسبب التحدث ضد احتلال وطني فلسطين، كنت أشعر بعدم الأمان، واقترحوا عليّ تهدئة المواقف المؤيدة للفلسطينيين، لم أتوقف، واصلت المضي قدما، لم يعد لدي ما أخسره وأنا سعيد للغاية لأنني لم أستسلم للضغوط".

 

ومن جانب أخر، شارك 25 مغنيا وموسيقيا من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أغنية جماعية بعنوان "راجعين"، وهي أنشودة وطنية تجسد الصمود والمقاومة والنضال الفلسطيني الذي لا يلين.

 

ومن الفنانين المشاركين الذين يساهمون بأصواتهم في "راجعين" سيف الصفدي، دانا صلاح، غالية شاكر، عفروتو، التونسي نوردو، سيف شروف، الأخرس، عصام النجار، أمير عيد، بالطي، وسام قطب، دينا الوديدي، بطاينة، عمر رمال، يونغ، رندر، فورتكس، سمول إكس، ALA، فؤاد جريتلي، دنيا وائل، زين، مروان موسى، مروان بابلو، ودافنشي.

 

أشرف على التوزيع الموسيقي، لأوبريت راجعين، مغني الراب المصري مروان موسى، والموزع الأردني ناصر البشير، والموزع عمرو الشوملي، وأخرج الفيديو كليب عمر رمال وحياة أبو سمرة، وإشراف فني للأردنية فرح حوراني، حيث جرى التصوير في أحد الاستديوهات في عمان، بينما شارك آخرون عن بعد، بتنسيق من المخرج الليبي أحمد كويفية.