الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوسوريو يقرر منح اللاعبين راحة بعد مباراة الزمالك وزد بالدوري المصري

السبت 04/نوفمبر/2023 - 12:12 ص
خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

الزمالك وزد.. قرر  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت عقب خوض مباراة زد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز. 

 

أوسوريو يقرر منح اللاعبين راحة بعد مباراة الزمالك وزد بالدوري المصري


الزمالك وزد.. ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد  المقبل على ملعب الترسانة استعدادا للقاء بيراميدز المقرر له يوم 8 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

الزمالك وزد..

 

الزمالك وزد

 

تقدم  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، بالاعتذار  لجماهير الأبيض بعد الخسارة من فريق زد اليوم في الدوري المصري الممتاز، خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يخسر الزمالك مباراتين متتاليتين.

 

الزمالك وزد

 

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" المباراة كانت صعبة لأن المنافس يجيد اللعب على الدفاع والتحولات الهجومية وأقدم التهنئة للمنافس".

 

وأضاف: "نستعد للمباراة قبلها بـ4 أيام ونضع الخطة المناسبة وكان هناك 3 لاعبين كانوا سيتواجدون في التشكيل الأساسي للقاء اليوم ولكنهم لم يشاركون" .

 

الزمالك وزد

وقال  أوسوريو: "الزمالك سنحت له فرص للتسجيل في الشوط الأول وإذا كان الجزيري سجل الفرصة الثانية التي سنحت له فأعتقد أن الفريق كان سيقتل اللقاء، وعلينا أن نغلق ملف مباراة ونستعد للقاء بيراميدز في الكأس" .

 

وتابع  المدير الفني: "لعبنا 6 مباريات فقط في الدوري ونحاول أن نتحسن وسنقاتل على الدوري وهناك العديد من المباريات التي يسعى الفريق للفوز فيها" .

 

وعلق  أوسوريو على خروج فتوح وصبحي والزناري من قائمة لقاء اليوم: "موقف صعب للنادي وقبل اللقاء بيوم الثلاثي خرق نظام النادي، وهم لاعبين أصحاب جودة عالية، وتم استبعادهم لخرق نظام النادي، وأنا المسؤول عن القرار وأرى أنه الأنسب للفريق".

 

وأكد المدير الفني أنه لن يغير طريقة اللعب وشدد على أنه يلعب للهجوم، موضحا أنه لم يتعاقد مع أي لاعب جديد خلال 7 أشهر قضاها مع الفريق بالرغم من طلبه ضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح.

 

وشدد أوسوريو على أنه لا يعلم مستقبله مع الفريق، موضحا أنه يعطي 100% من مجهوده مع الفريق في الفترة الحالية.


 

الزمالك وزد

 

وجاء تشكيل الزمالك ضد زد ، وفق ما أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو كالأتي

 

تشكيل الزمالك ضد زد جاء كالأتي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع:  حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – ناصر منسي

 

كما جاء تشكيل زد ضد الزمالك:

حراسة المرمي: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد سمير، محمد إسماعيل، علي جمال، محمد أشرف.

خط الوسط: بيتر، مصطفي العش، أحمد عاطف قطه، عبد الله مجدي.

خط الهجوم: مصطفي زيكو، شادي حسين

 

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد  وحاتم سكر وعمر جابر ومحمد طارق  ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي وسيد عبد الله "نيمار"  ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسامسون أكينيولا .