الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يجتمع مع كولر لهذا السبب.. وعروض لرحيل موديست (خاص)

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 04:52 م
كولر
كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف الإدارة برئاسة محمود الخطيب، اتجاه الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول، وأيضا موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد الخروج من بطولة الدوري الافريقي.

 

الأهلي يجتمع مع كولر لهذا السبب.. وعروض لرحيل موديست (خاص)

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "تجتمع إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، من أجل وضع خطة للفترة المقبلة ومعرفة سبب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة وخسارة الدوري الأفريقي".

 

وأضاف: "تسعى الإدارة إلى تسويق موديست من أجل رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد فشلة مع النادي، وتعويضه بمهاجم اجنبي اخر".

 

ومن ناحية أخرى ، عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على  محاضرة للاعبي الفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون ‏العرب التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

 

وناقش كولر العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون المرتقبة، في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز ‏الفني للفترة القادمة.‏


 
وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش، حيث خاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم ‏المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.