الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يعلن غياب دانيلو بيريرا حتى نهاية التوقف الدولي

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 03:17 م
 دانيلو بيريرا
دانيلو بيريرا

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن إصابة لاعبه دانيلو بيريرا وغيابه عن الفريق حتى نهاية فترة التوقف الدولي المقرر له من 13 إلى 24 نوفمبر الجاري.

 

باريس سان جيرمان يعلن غياب دانيلو بيريرا حتى نهاية التوقف الدولي

 

 

وتعرض البرتغالي دانيلو بيريرا لإصابة بقطع في أوتار الركبة ليغيب عن النادي الباريسي في مباراتي مونبليه بالدوري الفرنسي وميلان بدوري أبطال أوروبا.

 

كما يفتقد المنتخب البرتغالي خدمات اللاعب أمام ليشتنشتاين وايسلندا بتصفيات أمم أوروبا “يورو 2024”.

 

حقق نادي باريس سان جيرمان الفوز على بريست بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "فرانسيس جنيه بلي"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري

 

وتقدم اللاعب وارين زايري إميري لفريق باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدقيقة 16 من عمر أحداث الشوط الأول، وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست، في الدقيقة 28 من أحداث المباراة، وقلص ستيف موني الفارق لصالح فريق ستاد بريست أمام باريس سان جيرمان إلي 1-2 في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.

 

وفي الشوط الثاني، أستطاع جيريمي لو دوارون لاعب بريست أن يسجل هدف تعادل فريقه الثاني أمام باريس سان جيربمان في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 89 أضاع كيليان مبابي ركلة جزاء للعملاق الباريسي لتتعزز أمال بريست في الاكتفاء بالتعادل لكنه يصحح خطئه ويسجل الثالث لباريس في الدقيقة 90.