الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رئيس نادي الزمالك يتصدر تريند "تويتر" بعد وفاته متأثرا بفيروس كورونا

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 02:26 م
أحمد بكري
أحمد بكري

تصدر المستشار الراحل أحمد البكري رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد انتشار خبر وفاته صباح اليوم الخميس.

ونعى عدد من الفنانين وفاة "البكري" من بينهم النجم تامر حسني، حيث نشر صورة لأحمد البكري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلًا: "وفاة رئيس نادي الزمالك المستشار أحمد البكري متأثرا بفيروس كورونا، لا حول ولا قوة الا بالله .. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون".

وتوفي المستشار أحمد البكري رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأحد المستشفيات بالعجوزة بعد صراعه مع فيروس كورونا المستجد، وكان قد أصيب البكري بفيروس كورونا المستجد في الأيام الأخيرة الماضية، واشتد صراعه مع الفيروس مما أدى إلى وفاته.

وفي سياق متصل، كان المستشار أحمد البكرى أحد الداعمين لعودة العلاقات الطيبة بين القطبين، حيث أجرى المستشار مكالمة هاتفية مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هنأه خلالها بحصول الأهلي على الثلاثية الدورى والكأس ودوري أبطال افريقيا، كما أرسلت اللجنة المؤقتة تهنئة لادارة الأهلي مصحوبة بـ"بوكيه ورد" في اطار حرص إدارة الزمالك علي عودة العلاقات الطيبة بين الأهلي خاصة ومع جميع الأندية بصفة عامة، وإزالة روح التعصب بين الناديين.