الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو عبد الجليل ناشرا لصورة جنين استشهد : أخد شهادة الوفاة قبل شهادة الميلاد

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 10:12 م
عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

أعرب الفنان عمرو عبد الجليل عن استياءه من الأحداث الأخيرة بفلسطين، وذلك بعد نشره لصورة جنين استشهد بعد استشهاد والدته . 

 

عمرو عبد الجليل يعلق على قتل الأطفال الفلسطينيين 

 

نشر عمرو عبد الجليل صورة لتغريدة كتبها على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق  قائلا: "الجنين اللي قدامكم استشهدت والدته وهو في بطنها، حاول الأطباء إنقاذه لكنه فارق الحياة"

 

وتابع "أخد شهادة الوفاة قبل شهادة الميلاد"

 

 

 

أحدث أعمال عمرو عبد الجليل 

يشارك عمرو عبد الجليل في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية والتي تنظمه الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة تركي آل الشيخ بمسرحية"  صوابع زينب "، ويشاركه البطولة كل من هالة صدقي ومحمد ثروت ومحمد رضوان . 

 

مسرحية صوابع زينب 

تدور أحداث المسرحية حول زينب أم لثلاث بنات، سندس وداليا ونانسي. تعيش معهم في حي شعبي هدفها في الحياة زواج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم. ولكن تواجه زينب صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة والتي تصعب السيطرة عليهم، بينما يحوم حولها المعلم عنتر الذي يحبها ويريد الزواج منها فتقرر زينب أن تستغل عنتر في خطة لتربية بناتها وترويضهم.

 

أخر أعمال عمرو عبد الجليل 

قدم عمرو عبد الجليل فيلم " الخميس اللي جاي " والذي عرض في موسم الصيف هذا العام، ويشارك في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد ومي كساب وحسام داغر وسليمان عيد وسامي مغاوري و إسلام إبراهيم وليلى عز العرب، ويعد من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح . 

 

فيلم الخميس اللي جاي 

تدور أحداث الفيلم في إطار خيالي كوميدي حول فتاة شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تتعرض هي ووالدها للعديد من المواقف الطريفة بسبب قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله.