الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طرح الإعلان التشويقي لفيلم " Dunki " لشاروخان 2 نوفمبر المقبل

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 07:17 م
فيلم Dunki
فيلم Dunki

يستعد النجم الهندي الكبير شاروخان لطرح الإعلان التشويقي لأحدث أفلامه "Dunki " وذلك في يوم 2 نوفمبر المقبل تزامنا مع عيد ميلاد شاروخان . 

 

 

شاروخان يطرح الإعلان التشويقي لفيلم "Dunki "

 

 

أقام المخرج الهندي راجكومار هيراني حفل خاص بمناسبة انتهاء تصوير فيلم "Dunki " أحدث أفلام النجم الهندي الكبير شاروخان ، والتى حضرها  شاروخان برفقة زوجته جوري خان و ابنته سوهانا، كما حرص أيضا عدد من نجوم السينما الهندية على حضورالحفل أبرزهم النجمة الهندية ديبيكا بادكون والمخرج كاران جوهر والنجم سيدهارت مالهوترا، و كشف عدة تفاصيل عن الفيلم، وعن دور شاروخان بالفيلم، و عن كواليس التعامل مع شاروخان، كما طرح أيضا البوستر الرسمي للفيلم .

وقال المخرج راجكومار هيراني في تصريحات من خلال الحفل “ ما شاهدتوه من شاروخان في فيلم Pathaan و Jawan هو شئ بسيط بالنسبة لـ Dunki "، متابعا " ستشاهدون شاروخان في Dunki كما لم تروه من قبل " .

 

و أضاف عن تجربة العمل مع شاروخان " في بعض الأحيان كنت أتوقع يومان للتصوير و ينتهي مع شاروخان في ساعتين فقط، وإنه ساحر تماما و يمتلك سيطرة كبيرة على إلقاء الحوار، لقد فاجأني تماما إنه يحضر في موقع التصوير في الساعة السابعة صباحا " .

كما أعلن أيضا عن البوستر الرسمي للفيلم و علق قائلا " أن الفيلم يعد رحلة جندي للوفاء بالوعد، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في 21 ديسمبر القادم " .

 

 

 

نشاط مكثف لشاروخان في 2023 


 

يعيش النجم الهندي الكبير شاروخان حالة من الانتعاشة والنشاط الفني المكثف، حيث من المقرر أن يعرض له في الأشهر القادمة فيلم " Dunki "حيث يعد الفيلم الثالث له خلال عام 2023 بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي استطاع أن يحققه بفيلمين "Pathaan " و الذي عرض في بداية عام 2023، وفيلم "Jawan " الذي عرض في الفترة الماضية .

 

فيلم Dunki


يعد فيلم " Dunki " من بطولة النجم الهندي الكبير شاروخان، ويعد الفيلم من اخراج الكبير راجكومار هيراني .

 

كما تدور أحداث الفيلم في اطار من الكوميديا و الدراما عن رحلات الهنود عن طريق الهجرة الغير شرعية الى دول مثل كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .