الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

مسئول حملة فريد زهران بالأسكندرية يتهم المحافظ بتمزيق لافتات مرشحه من الشوارع

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 07:10 م
 عبد العزيز الشناوي
عبد العزيز الشناوي

قال عبد العزيز الشناوي الأمين العام لحزب العدل: نحن هنا من أجل دولة ديمقراطية مدنية حديثة، ودستور يعلو ولا يعلى عليه، نحن هنا من أجل منافسة شريفة، لا صراع صفري، ولا تمثيلية.

 

مسئول حملة فريد زهران بالأسكندرية يتهم المحافظ بتمزيق لافتات مرشحه من الشوارع


وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي فريد زهران: بصفتي أحد أبناء الإسكندرية وأشرف بالمشاركة في قيادة الحملة الرئاسية المشتركة بين حزبي العدل والمصري الديمقراطي الاجتماعي، أرجو بأن تعود الأسكندرية التي نشأنا فيها، تلك المدينة متنوعة الثقافات، والتي كانت عنواناً للفن، مدينة تؤمن طوال عمرها بحتمية التغيير.


وتابع "الشناوي": لم نعد نستطيع تحمل استمرار تدهور الأحوال، فالحلم قابل للتحقيق، والتغيير متاح إذا أراد الشعب ذلك، نعلي شعار معا للتغيير، لأن التغيير أصبح حتميا، طفح الكيل ولابد أن يتغير هذا الوضع، فلم يعد بوسعنا أن نتحمل هذا الوضع الذي آلت إليه بلادنا وفي القلب منها محافظة الإسكندرية.


وأكمل: تلك المدينة التي نتشرف بالتواجد فيها، اليوم، لم تعد تتحمل استمرار محافظ الإسكندرية الذي جعلها تنافس أدغال أفريقيا في الفوضى والعشوائية، لم نعد نحتمل المحافظ الذي لم يعد يحافظ على الإسكندرية.


واستطرد، لكن ونحن نتحدث عن المحافظ محمد الشريف، لا أنسى أن أتوجه إلى سيادته والسيدة رباب مدني بجزيل الشكر على تقطيعهم للافتات المرشح الرئاسي فريد زهران من شوارع المنطقة قبل بدء المؤتمر بعدة دقائق، وكأنهم يوجهون رسالة أنهم لا يعرفون للحياد معنى، وأنهم ينحازون بقوة لمرشح الدولة.


واختتم قائلاً: شكراً لقد وصلت رسالتكم، ولم يكن لدينا شك بأنكم ستكونون محايدون، ولكن دعونا نحلم ونؤمن بأن الحلم قابل للتحقق.