الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محمد الباز: إطلاق "حماس" لكلابها علي مصر لن ينفع .. ومستمرون في دعم "أهالي غزة"

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 02:35 م
الدكتور محمد الباز
الدكتور محمد الباز

قال الكاتب الصحفي الدكتور محمد الباز رئيس مجلس إدارة جريدة الدستور، أنه ومن اللحظة الأولى ومصر تبذل جهدا خارقا لوقف اطلاق الامر فى غزة، ومن اللحظة الأولى والرئيس عبد الفتاح السيسي يبذل أقصى ما لديه لانقاذ الموقف من التردى، من خلال اتصالاته ولقاءاته وضغوطه التى لم تنقطع على إسرائيل ومن يتحالفون منها ضد الشعب الفلسطينى.

 

وأشار الباز في بوست له علي صفحتة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن مصر لم تكن مصر تنتظر وهى تفعل كل ذلك جزاءا ولا شكورا، ولكن فعلت ما فعلته من منطلق واجبها الإنسانى والقومي تجاه شعب تحالف ضده الجميع حتى هؤلاء الذين يدعون انتماءهم إليه.

 

وأشار الباز، أنة وفى الأيام الأخيرة أطلقت حركة حماس كلابها وأذنابها ضد مصر ورئيسها، وهو ما بدا فى هجوم مكثف عبر منصاتها الاليكترونية، فى حالة من التأكيد على سواد قلب هذه الجماعة وكراهيتها لمصر ولرئيسها، فلن تنسى الحركة التى تنتمى لجماعة الاخوان الارهابية رفض مصر لها وللجماعة التى تنتمى اليها.

تعليق الباز

وشدد الباز، إلي أنه كان من الممكن، أن تصمت حماس، أن تقدر الدور المصرى الذى تلعبه لانقاذ الجميع، لكن الطبع فيهم غالب، ولن يتغيروا أبدًا، فهم مثل الكلب ان تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث، مشيراً بأننا كنا قد صمتنا طويلا أمام ما فعلته حماس، فقد أوردت شعب غزة موارد التهلكة، قدمته الى النار دون أن يكون لديها خطة لانقاذه، فهو تسعى الى تحقيق أهدافها وحدها وليذهب الجميع الى الجحيم.

 

وأكد الباز، إلي أن مصر لم تأخذ شعب غزة بذنب حماس، ولاتزال مصر تقدم وستقدم  كل ما تستطيعه لانقاذهم مما يراد بهم، عملت مصر من البداية من أجل فلسطين وليس من أجل حماس، وهو ما لابد أن يكون واضحا للجميع، أما الحركة المنفلتة فحتما سيأتى الوقت لحسابها، فلا أحد يخطىء فى حق مصر ويمضى دون محاسبة.