الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسين فهمي يعلن عن توقيع بروتوكول بين مهرجان القاهرة و مهرجان الشارقة

السبت 28/أكتوبر/2023 - 07:10 م
حسين فهمي والشيخة
حسين فهمي والشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي

أعلن الفنان حسين فهمي ورئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن توقيع بروتوكول تعاون مع مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب تحت رئاسة الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي . 

 

حسين فهمي يوقع بروتوكول تعاون مع مهرجان الشارقة 

نشر الفنان حسين فهمي صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك" وعلق قائلا: "تم توقيع اتفاقية تعاون بين مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال و الشباب بحضور الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي رئيسة المهرجان" . 

 

و تابع: "الهدف من التعاون نقل الخبرات الفنية ومتابعة الأعمال القائمة و دراسة المشاريع المستقبلية بما يحقق أهداف المهرجان في المجتمع".

 

 

 

أحدث أعمال حسين فهمي 

 

يواصل الفنان حسين فهمي تصوير فيلم "الإسكندراني"، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد العوضي وزينة وحسين فهمي ومحمود حافظ وبيومي فؤاد ومحمد رضوان، ويعد الفيلم آخر كتابات أسامة أنور عكاشة، من إخراج خالد يوسف . 

 

أخر أعمال حسين فهمي 

شارك حسين فهمي بمسلسل "سره الباتع" و الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، و شارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السعدني وحنان مطاوع وخالد الصاوي وأحمد عبد العزيز ومصطفى درويش وأيمن الشيوي ونضال نجم وميدو عادل وهالة صدقي وهشام الجخ ومفيد عاشور وهدى الإتربي وإسلام حافظ وشريف حافظ، ويعد المسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف . 

 

 

مسلسل سره الباتع 

 

 

كما تدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد و الذي يعد بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية ثم  يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر.