الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

بسبب الأحداث فى المنطقة.. الرئيس السيسي يوجه رسالة للمصريين

السبت 28/أكتوبر/2023 - 11:27 ص
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدول القوية قوية بشعبها وأهلها قائلا " الدولة القوية مش بالحكومة ولا بالرئيس.. البلد بتقوم بأهلها وشعبها"، مؤكدا أن مصر دولة ذات سياة ويجب أن نحترم سيادتها مؤكدا قائلا" مصر دولة قوية جدا لا تمس" 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة للمصريين قائلا" بيجيلي تقارير بكل حاجة وبتابع مواقع التواصل الاجتماعى.. ماتخافوش وبطمنكم بالله .. قادرين على حماية مصر.. شوفوا شغلكم وخلونا نبني ونعمر".

 

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا" سياسة مصر الخارجية لا تقوم على الغدر والتأمر وحريصون على بناء بلدنا".

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر الفيديو كونفرانس، الموقف التنفيذي لعدد من النماذج لمشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ"، ضمن فعاليات افتتاح المتلقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة فى نسخته الثانية والمقام فى مركز المنارة للمؤتمرات. 

 

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التأكيد لأصحاب المصانع بالاستعداد الكامل لتوفير أي دعم تحتاج إليه هذه المصانع من أجل زيادة الإنتاج والتوسع في العمل والإنتاج.

 

وقال الرئيس السيسي لصاحب مصنع بمحافظة البحيرة يخص في تصدير الخضروات والفواكه والمحاصيل الزراعية: "لو عاوز تعمل محطة أو اتنين أو تلاتة.. مستعدين نساعد معاك.. في الأماكن اللى أنت عاوزها.. بدل 25 ألفا أو 40 ألف طن.. عاوزين 100 و200 ألف طن.. وإحنا معاك ومستعدين لأي دعم".

 

وأضاف الرئيس السيسي لصاحب شركة صناعة طبية متخصصة في صناعة السرنجات: "لو فيه فرصة للسرنجات ذاتية التدمير.. مستعدين نساعدك في جزء من اللى بيتعمل أو كله.. مستعدين نساعدك ونديك حوافز وامتيازات وكده".