الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني

السبت 28/أكتوبر/2023 - 10:45 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد وبرشلونة ..يدخل فريق ريال مدريد تحت قيادة مدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مباراة «الكلاسيكو» أمام برشلونة، وعينه على حصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بالصدارة عن فريق برشلونة، لاسيما وأن الفارق بين الفريقين في مسابقة الدوري نقطة واحدة فقط، لذلك يعني الفوز بتلك المباراة هو الحصول على 6 نقاط وليس 3 فقط.

 

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني


ريال مدريد وبرشلونة ..بينما يدخل فريق برشلونة بقيادة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، مباراة «الكلاسيكو» أمام ريال مدريد، تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، وذلك من أجل حصد نقاط المباراة الثلاثة، والوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع انتظار الهدية من فريق جيرونا الوصيف، حتى يتمكن «البلوجرانا» من السير في الطريق الصحيح نحو الحفاظ على لقبه.

 

ريال مدريد وبرشلونة ..ويمتلك فريق ريال مدريد 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم، وبنفس الرصيد من النقاط جيرونا «الحصان الأسود» للمسابقة صاحب الوصافة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث برشلونة.

ريال مدريد وبرشلونة ..ويمتلك فريق برشلونة 24 نقطة يتواجد بهم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وبفارق نقطة واحدة فقط عن كل من المتصدر والوصيف ريال مدريد وجيرونا.

 

ريال مدريد وبرشلونة ..وتنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساء بتوقيت ومكة المكرمة والدوحة.


ريال مدريد وبرشلونة ..مباريات الدوري الإسباني تُنقل عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكالعادة سيأتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

ريال مدريد وبرشلونة

ويفتقد الفريقان للعديد من النجوم، حيث يغيب عن صفوف برشلونة كل من كوندي، وسيرجي روبيرتو، وبيدري للإصابة، كما يغيب أيضاً عن صفوف ريال مدريد الرباعي كورتوا، وميليتاو، وجولر، وسيبايوس.

 

وأسند الإتحاد الإسباني لكرة القدم، مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الأول بالدوري الإسباني على ملعب "مونتجويك"، للحكم خيسوس خيل مانزانو.