الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على أبرز غيابات ريال مدريد وبرشلونة قبل مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 03:31 م
الكلاسيكو
الكلاسيكو

الكلاسيكو.. بدأ العد التنازلي لمباراة الكلاسيكو المرتقبة بين فريقي برشلونة الإسباني ونظيره ريال مدريد، والتي تجمع بينهما غداً السبت ضمن منافسات الجولة ال11 لبطولة الليجا الإسبانية.

 

تعرف على أبرز غيابات ريال مدريد وبرشلونة قبل مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني

 

الكلاسيكو.. ويفتقد الفريقان للعديد من النجوم، حيث يغيب عن صفوف برشلونة كل من كوندي، وسيرجي روبيرتو، وبيدري للإصابة، كما يغيب أيضاً عن صفوف ريال مدريد الرباعي كورتوا، وميليتاو، وجولر، وسيبايوس.

 

الكلاسيكو

 

الكلاسيكو.. ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف، فيما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

 

الكلاسيكو.. وأسند الإتحاد الإسباني لكرة القدم، مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الأول بالدوري الإسباني على ملعب "مونتجويك"، للحكم خيسوس خيل مانزانو.

 

الكلاسيكو

 

حقق برشلونة الفوز على نظيره شاختار دونيتسك، بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

 

الكلاسيكو..

 

الكلاسيكو.. وسجل هدف برشلونة الأول في شباك شاختار فيران توريس في الدقيقة 28، وأدرك فيرمين لوبيز الهدف الثاني للنادي الكتالوني في الدقيقة 36.

 

الكلاسيكو

 

الكلاسيكو..

 

الكلاسيكو.. وفي الشوط الثاني، قلص هيورهي سوداكوف الفرق مع برشلونة وسجل الهدف الأول لنادي شاختار في الدقيقة 62.

 

الكلاسيكو..

 

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على سبورتينج براجا البرتغالي، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

الكلاسيكو

 

الكلاسيكو..

 

وافتتح رودريجو التهديف لـ ريال مدريد في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وتضاعفت النتيجة بالدقيقة 61 عن طريق جود بيلينجهام بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، وأحرز سبورتينج براجا هدفه الوحيد في المباراة بالدقيقة 63، عن طريق ألفارو جالو.

 

الكلاسيكو..

 

وواصل النادي الملكي عروضه الرائعة في دور المجموعات ليرفع رصيده للنقطة 9، متربعا على عرش صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث.

 

الكلاسيكو..

 

وفشل سبورتينج براجا في استغلال عامل الأرض والجمهور في نتمباراة، ليتجمد رصيده عند النقطة 3 في المركز الثالث.

 

الكلاسيكو..

 

ودخل ريال مدريد مباراة سبورتينج براغا بقائمة مكونة من ..

حراسة المرمى: لونين، كيبا، بينيرو

خط الدفاع: كارفخال، لوكاس فاسكيز، فيران جارسيا، فيرلاند ميندي، رودريجر، دافيد ألابا.

خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني.

خط الهجوم: فينيسيوس، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز.