الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد السقا وأشرف عبدالباقي ينتهيان من تصوير جولة أخيرة

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 10:28 م
أشرف عبدالباقي وأحمد
أشرف عبدالباقي وأحمد السقا

انتهى الفنانان أحمد السقا وأشرف عبدالباقي من تصوير مسلسلهما الجديد"جولة أخيرة" ومن المفترض أن يتم العرض في موسم الشتاء المقبل.

 

 

جولة أخيرة

 

وتدور أحداث المسلسل حول طالب يدعى"يحيي" الذي يقوم بدوره أحمد السقا يجبره والده على الالتحاق بكلية الطب، ولكن لديه حلم آخر ويسعى إلى الوصول إليه من خلال أحداث المسلسل.

 

ويشارك في المسلسل إلى جانب أحمد السقا وأشرف عبدالباقي عدد من النجوم أبرزهم حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي ومن تأليف أحمد ندا، وسيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

 

أشرف عبدالباقي 

 

وكان أشرف عبدالباقي قد ظهر كضيف شرف في فيلم"عمهم"مع الفنان محمد إمام وعدد من النجوم أبرزهم هدى المفتي، محمد سلام، باسم سمر، رياض الخولي، سيد رجب والذي سبق عرضه في يوليو2022. 

 

وفي سياق متصل، كان أشرف عبدالباقي شارك في مسلسل"أنا وهي" بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد مع عدد من النجوم أبرزهم عارفة عبدالرسول، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ميريهان حسين، سليمان عيد ومن إخراج سامح عبدالعزيز والذي سبق عرضه لأول مرة في يناير2022.

 

كما ظهر أشرف عبدالباقي بدور مأمور قسم كرداسة في مسلسل"الإختيار2" مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد مكي، كريم عبدالعزيز، أحمد العوضي، إنجي المقدم، بشرى ،إياد نصار ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيترميمي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني 2021.

 

أحمد السقا 

كما شارك السقا في مسلسل"حرب"مع عدد من النجوم أبرزهم محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي والذي سبق عرضه في الموسم الرمضاني2023.

 

وفي سياق متصل، كان أحمد السقا قد ظهر كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل"الكبير أوي الجزء السابع"مع النجم أحمد مكي، وعدد من النجوم أبرزهم رحمة أحمد فرج، سماء إبراهيم، محمد سلام، بيومي فؤاد  ليلى عز العرب، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف أمثال أيتن عامر، علاء مرسي ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسي ،وإخراج أحمد الجندي والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.