الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شوفت الموت بعيني والكلاب نهشت جسدي.."إبراهيم" يروي كواليس اختطافه وتعذيبه بالإسماعيلية

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 10:19 ص
مصر تايمز

شهدت محافظة الإسماعيلية واقعة مأساوية كانت حديث الشارع خلال الأيام الماضية، وهي الاعتداء على شاب بشكل وحشي واطلاق الكلاب عليه نهشت أجزاء من جسده وقطعت أذنيه، ومن ثم تصويره فيديو مخل بالآداب واجباره على توقيع وصولات أمانة.

 

"إبراهيم" يحكي كواليس اختطافه وتعذيبه بالإسماعيلية

وروي "إبراهيم"، الضحية في الواقعة سابقة الذكر تفاصيل ما حدث، في بث مباشر على موقع "مصر تايمز" موضحًا أن خلافات سابقة كانت بينه وبين الجُناة تمثلت في تعدي صاحب كافية منهم عليه بالضرب في مشاجرة ومن ثم الانتقام منه فحرر محضر ضده وانذره بكثير من التهديدات.

 

وقال "إبراهيم" في بث مباشر مع “مصر تايمز”، طلع عليا عربيتين نص نقل وجيب عند كبري الكيلو 2 طلعت على الدائري، وعند نفق الطلاب وقفوني النقل قدامي الجيب ورايا، معاهم شباب كتير وسكاكين كل ما حد يحاول حد يقرب يقولوا قضية شرف ويبعدوه ضربوني جامد بالسكاكين حطوني في عربية النقل الكلاب نهشتني اول ما دخلت الكلب قطع وداني، ومنهم التاني قعد عليا وحط جزمته على وشي".

 

ويضيف الضحية أنه فقد الوعي حتي عاد من جديد في مزرعة جسده مربوط بكرسي وأخبره الخاطف الأول أن رجل أعمال ببلدته حرر ضده محضر بوصولات أمانه مضي عليها للتو، وجرده من ملابسه لتصويره فيديو مخل بالآداب، ومن ثم وضعه في السيارة الجيب وإلقاءه في الشارع.

واستكمل "لقيوني ناس في الشارع كانوا أهلي اخدوني، ولما مضيت على وصولات الأمانة قالولي لو روحت اي مستشفى في الإسماعيلية هيتقبض عليك، وحقي مش لازم يضيع الدائري مليان كاميرات مراقبة يقدروا يوصلوا ليهم".