الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل باريس سان جيرمان ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 09:21 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان ضد ميلان.. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة  قمة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء، والتي ستجمع بين باريس سان جيرمان وميلان اليوم الأربعاء في قمة مباريات دور المجموعات، وواحدة من أهم المواجهات التي يمكن أن تؤثر في ترتيب المجموعة. 

 

تشكيل باريس سان جيرمان ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

 

جاء التشكيل كالأتي:

حارس المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - سكرينيار - ماركينيوس - لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط:  إيمري -  أوجارتي - فيريرا.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - كولو مواني - كيليان مبابي.

 باريس سان جيرمان ضد ميلان.. المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا هي مجموعة الموت كما وصفها المحللون نظرا لقوة المتنافسين على بطاقة التأهل فيها، بتواجد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي المتصدر برصيد 4 نقاط. 

 

باريس سان جيرمان 

 

 باريس سان جيرمان ضد ميلان .. باريس سان جيرمان يأتي في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط فقط من انتصار وحيد وهزيمة، أما ميلان فيأتي ثالثا برصيد نقطتين، وبنقطة واحدة يتذيل بوروسيا دورتموند المجموعة. 

 باريس سان جيرمان ضد ميلان ..افتتح نادي باريس سان جيرمان مبارياته في دوري الأبطال بمواجهة بوروسيا دورتموند والفوز بهدفين دون رد من توقيع كيليان مبابي وأشرف حكيمي، أما في اللقاء الثاني فقد سقط بالأربعة في ملعب سانت جيمس بارك أمام نيوكاسل. 

 باريس سان جيرمان ضد ميلان ..أما نادي ميلان فلم يخسر حتى الآن في دور المجموعات واكتفى فقط بتعادلين، الأول أمام نيوكاسل يونايتد بدون أهداف، والثاني أمام بوروسيا دورتموند في سيجنال إيدونا بارك بنفس النتيجة. 

 

مباراة باريس سان جيرمان ..تشكيل  ميلان المتوقع ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: مايك مينيان. 

خط الدفاع: دافيدي كالابريا، فيكايو توموري، مالك تشاو، تيو هيرنانديز. 

خط الوسط: ياسين عدلي، يونس موسى، تيجاني رايندرز. 

خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش، أوليفييه جيرو، رافاييل لياو.

 

مباراة باريس سان جيرمان ..حقق فريق باريس سان جيرمان فوز كبير على مضيفه فريق ستراسبورج بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024. 

مباراة باريس سان جيرمان ..ونجح نادي باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على حساب نظيره فريق رين بثلاثية مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهما على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.