الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بأعمال جديدة.. هدى الأتربي تعيش حالة من النشاط الفني

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 08:37 م
هدى الأتربي
هدى الأتربي

تعيش الفنانة هدى الأتربي، حالة من النشاط الفني ما بين الأعمال التي سبق عرضها، والأعمال التي انتهت من تصويرها، فضلا عن أخرى على وشك الانتهاء.

 

نقطة سودة 

تعاقدت هدى الأتربي على المشاركة في مسلسل "نقطة سودة" مع عدد من النجوم، أبرزهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، أحمد مجدي ،سارة سلامة ،وفاء عامر ،أحمد خالد صالح ،أشرف عبدالغفور ،ناهد رشدي ،أحمد بدير والمسلسل من إخراج محمد أسامة.

 

هابي هالوين 

 

واقتربت هدى الأتربي من الانتهاء من تصوير مسلسل "هابي هالوين"، والذي تؤدي فيه دور البطولة أمام حنان مطاوع، بمشاركة عدد من النجوم، أبرزهم محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، مروة الأزلي، ومن تأليف محمد أشرف، وإنتاج محمد سطوحي، وإخراج محمد عبده.

 

شمس 

وكانت هدى الإتربي شاركت بدور البطولة في فيلم "شمس" مع عدد من النجوم أبرزهم محمود عبدالمغني، خالد الصاوي ،محمد سليمان، أحمد بدير ومن تأليف طلال الطريفي ،وسيناريو وحوار محمد القواشتي ،فواز الخريشي ،طلال الطريفي، وإنتاج محمد الدياسطي، وإخراج معوض إسماعيل والذي سبق طرحه لأول مرة في سبتمبر2023.


سره الباتع

وشاركت هدى الأتربي أيضا في مسلسل "سره الباتع" بطولة الفنان أحمد فهمي مع عدد من النجوم أبرزهم أحمد عبدالعزيز ،ريم مصطفى ،عمرو عبدالجليل ،خالد الصاوي ،أحمد عبدالعزيز ،حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، هالة صدقي ومن تأليف يوسف إدريس ،وإنتاج تامر مرسي ،وإخراج خالد يوسف والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

ضرب نار 

وكانت هدى الأتربي قد شاركت في مسلسل"ضرب نار"بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز والنجم أحمد العوضي ،وعدد من النجوم أبرزهم ماجد المصري ،إنتصار ،إيمان السيد ،سهير المرشدي ومن تأليف ناصر عبدالرحمن ،وإنتاج تامر مرسي ،وإخراج مصطفى فكري والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2023.

 

اللي مالوش كبير

وشاركت كذلك في مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة النجم أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبدالعزيز ،وعدد من النجوم أبرزهم دينا فؤاد ،خالد الصاوي ،إيمان السيد ،أحمد سعيد عبدالغني ،عايدة رياض ، فتوح أحمد ،دنيا عبدالعزيز ،عايدة رياض ومن تأليف عمرو محمود ياسين ،وإنتاج تامر مرسي،وإخراج مصطفى بكري والذي سبق عرضه لأول مرة في الموسم الرمضاني2021.

 

ماما حامل 

وكانت هدى الأتربي شاركت في فيلم "ماما حامل" مع عدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ،ليلى علوى ،حمدي الميرغني ،محمد سلام ،نانسي صلاح ،شريف الدسوقي ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج سينرجي تامر مرسي ،وإخراج محمود كريم والذي سبق طرح لأول مرة في يونيو 2023.