السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

حملة مواطن تتبرع بـ 426 صندوق خبز بلدي لأهالي غزة

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 07:56 م
حملة مواطن تتبرع
حملة مواطن تتبرع بـ 426 صندوق خبز بلدي لأهالي غزة

تبرعت حملة مواطن لدعم مصر، برئاسة محمد فاروق المنسق العام على مستوى الجمهورية، بـ 426 صندوق من الخبز بإجمالي 51120 رغيفا من الخبز البلدي لأهالي غزة، مقدمة من شركة المهندس لتصنيع الحاصلات الزراعية، وبإشراف من مروان قرقورة منسق الحملة بمحافظة البحيرة، ومحمد صبري سرحان، منسق الحملة بمحافظة شمال سيناء، وبالتعاون مع مؤسسة الهلال الأحمر المصري.

يأتي ذلك في إطار دور حملة مواطن، في تخفيف العبء عن أهالي قطاع غزة والدعم الدائم للقضية الفلسطينية، والمساهمة في تقديم المساعدات الإنسانية والطبية العاجلة لإغاثة أهالي غزة.

 

خطة لتقديم قوافل دعم ومساعدات لأهل غزة

 

وقال محمد فاروق، المنسق العام لحملة مواطن، إن الحملة ستتبنى خطة لتقديم قوافل دعم ومساعدات لأهلنا في غزة، من أجل المساهمة في فك الحصار الواقع عليهم من قبل الكيان الصهيوني، والعمل تقديم الدعم اللازم لهم وتوفير كل الاحتياجات الأساسية للشعب الأعزل المنتهك حقه.

وفي ذات السياق، قال مروان قرقورة، إن الحملة مستمرة في دعم الأخوة في فلسطين بكل السبل المتاحة وتقديم يد العون لهم والشد على أيديهم، مع استمرار تدفق صناديق الخبز البلدي خلال الفترة المقبلة، مع السعي لتوفير عدد من السلع الأساسية لإدخالها إلى القطاع.