الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفرالشيخ يتابع جهود بيلا فى تحسين الخدمات والبيئة برفع 270 طن قمامة

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 11:12 ص
 أعمال النظافة
أعمال النظافة

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، برئاسة جمال ساطور، في رفع 270 طن قمامة وأتربة منها 170 طن من شوارع وميادين وأحياء المدينة، و100 طن من الشوارع والطرق بقري المركز، بمشاركة 57 معدة من معدات الحملة الميكانيكية والوحدات القروية منها 22 سيارة نقل حمولات مختلفة و19 جرار و12 لودر و4 سيارات مياه لرش الشوارع وري المنتزهات والأشجار.

 


مكلفاً بتكثيف أعمال النظافة والتخلص من المقالب العشوائية، ورفع ما بها من مخلفات وقمامة، والتخلص من القمامة والمخلفات المتواجدة بالمقالب العمومية أولاً بأول، للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.
ومن جانب قام رئيس مركز ومدينة بيلا، بمتابعة أعمال حملة  النظافة الموسعة بالمدينة وقري المركز لرفع القمامة والتراكمات من المقالب الوسيطة ونقلها إلى المقلب العمومى بالمدينة، مؤكداً على استمرار تنفيذ الحملات المكبرة، للنظافة وكنس ورش الشوارع والميادين، لرفع القمامة والأتربة بنطاق مركز بيلا، من خلال معدات الحملة الميكانيكية والوحدات القروية وعمال جهاز النظافة والتجميل والوحدات المحلية بمركز بيلا.

 


وواصلت إدارة التنمية بديوان مجلس مدينة بيلا أعمالها فى مجال التشجير والتجميل، حيث تم قص وتهذيب الأشجار بالطرق والشوارع والأحياء بنطاق مركز بيلا، وفى مجال الإنارة العامة تم مراجعة الخلايا والأعمدة وتدعيم الإنارة ورفع كفاءة الأعمدة بعدد من شوارع وأحياء المدينة بجانب مراجعة الإنارة العامة بنطاق الوحدات المحلية، فضلا عن متابعة سير العمل بالمصالح والمدارس بكافة قري مركز بيلا.

 

 

أكد رئيس مركز ومدينة بيلا، على المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للإنارة العامة وتطهير اماكن تجميع الاتربة والقمامة بعد رفعها أولاً بأول.