السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ شمال سيناء: الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالأشخاص ذوي الإعاقة

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 04:44 م
مصر تايمز

قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة ،محافظ شمال سيناء ، في كلمته اليوم الاثنين ، خلال تسليم الأجهزة التعويضية للأشخاص ذوي الإعاقة بشمال سيناء: إن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالأشخاص ذوي الإعاقة  ومن ضحايا الإرهاب تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

 

محافظ شمال سيناء: الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالأشخاص ذوي الإعاقة


ووجه محافظ شمال سيناء الشكر والتقدير للمجتمع المدني وفي مقدمته مؤسسة "مصر الخير" نظراً للدور الكبير الذي تقوم به داخل المحافظة وتلبية كافة الاحتياجات والأجهزة التعويضية اللازمة لذوي الإعاقة.
من جانبها قالت الدكتورة عفاف الجوهري ،رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير ، أن تنظيم مؤسسة مصر الخير لهذه القافلة بمحافظة شمال سيناء يأتي ضمن أنشطة قطاع الصحة في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه المؤسسة بشمال سيناء باعتبارها في قلب كل مصري وجزء غالي جداً علينا جميعاً.


وأوضحت رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير أنه تم عمل قافلة طبية منذ نحو 15 يوماً للحصول على المقاسات اللازمة للأجهزة التعويضية قبل تسليمها للأشخاص ذوي الإعاقة اليوم الاثنين.


فيما أكد محمد راجح ،مدير مكتب مصر الخير بمحافظة شمال سيناء ، أن تسليم الأجهزة التعويضية والكراسي المتحركة الإلكترونية وسماعات الأذن شمل جميع الفئات والأعمار من الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة شمال سيناء ،مشيراً إلى أن المستهدف من القافلة تسليم 100 جهازاً تعويضيا لذوي الإعاقة بشمال سيناء.


وأوضح مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة شمال سيناء: أن مؤسسة "مصر الخير" تولي اهتماماً خاصاً بمحافظة شمال سيناء الغالية لما لها من مكانة كبيرة في نفوس جميع المصريين لذا حرصت المؤسسة بالتزامن مع احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة على تقديم حزمة كبيرة من الخدمات لأهالي شمال سيناء سواء برفع كفاءة البيوت وتوفير كافة مستلزماتها أو توزيع الشنط المدرسية التي تضم كافة المتطلبات الدراسية وتنظيم الأنشطة الترفيهية لطلاب المدارس،  وإطلاق العديد من القوافل الطبية لتقديم كافة الخدمات الصحية والطبية لأهالينا بمحافظة شمال سيناء.